تفاصيل العثور على جثة فى وضع غريب

نازك شوقى
تكثف المباحث الجنائية في مديرية امن بني سويف ، جهودهم، لكشف ملابسات عثور أهالي مدينة سمسطا جنوب غربي بني سويف على جثة سيدة مُسنة داخل منزلها، وعلى فمها شريط لاصق.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة سمسطا، بعثور الأهالي على جثة “م . ع” ، 70 عاما، تقيم بمفردها داخل منزلها بشارع المركز القديم بمدينة سمسطا، وعلى وجهها شريط لاصق.

ووجه مدير أمن بني سويف بتشكيل فريق بحثي بإشراف مدير مباحث المديرية ويضم رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا وضباط البحث، لكشف ملابسات الحادث واتخاذ الاجراءات اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

وانتقل الرائد حسام الريدي رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا، المركز على رأس قوة من رجال المباحث، وتبين أن الجثة مسجاة على وجهها في صالة المنزل، وملفوف على وجهها شريط لاصق، دون وجود إصابات.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جانبها أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب وملابسات الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكشف الدافع وراء الجريمة في حال كان الحادث جنائيا.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات