عمر رضوان يشارك فى تدريبات أسوان الاثنين المقبل استعداداً للزمالك

كشف الدكتور محمد عبد الغفار، رئيس الجهاز الطبي لنادي أسوان، عن موقف عمر رضوان حارس مرمى الفريق، والذى تعرض للإصابة بتمزق فى الرباط الداخلي وكدمة قوية فى المفصل والتواء فى الرباط الصليبي، من المشاركة فى مباراة الزمالك المرتقبة.

وقال عبد الغفار فى تصريحات صحفية، إن عمر رضوان تحسن بشكل كبير وقطع شوطاً كبيراً فى البرنامج التأهيلي والجرى والتمرين منفرداً، ومن المقرر أن يشارك فى مران الفريق الجماعي بشكل كامل الاثنين المقبل.

ومنح تأهل أسوان إلى الدور نصف النهائي بكأس مصر بعد التغلب على النادي المصري بركلات الجزاء بنتيجة 5/4 في ربع النهائي، فرصة جديدة للجهاز الفني للفريق بقيادة علاء عبد العال، لقيادة أبناء الجنوب في الفترة المقبلة، بعدما ترددت أنباء قوية عن إمكانية تغيير الجهاز الفني لأسون بعد تراجع نتائج تماسيح النيل في الدوري العام.

من جهته أكد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن هناك حالة من الاستقرار الفني وأن مجلس إدارة أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان لا يفكر في إجراء تعديلات بالجهاز الفني للفريق بالوقت الحالي.

ويحتل أسوان المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 24 نقطة، بعدما خاض أبناء الجنوب 24 مباراة، حيث فاز أسوان في 6 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو أسوان 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 37 هدفاً أخر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات