ربة منزل تنهي حياة أبنائها الثلاثة بأسوان ..تُرى ما الدافع

نازك شوقى

كشفت تحريات المباحث الجنائية بأسوان، برئاسة اللواء أحمد الراوي، أن ربة منزل من قرية “الدكة”، بنصر النوبة، تعاني من  مرض نفسي أقدمت على خنق أطفالها الثلاثة، وتم ضبط والدتهم للتحقيق معها في الواقعة.

وشهدت قرية الدكة، التابعة لمركز نصرالنوبة، بمحافظة أسوان، وبالتحديد شارع 23 بذات القرية سالفة الذكر، حادث مأساوي بعد أن عثر أهالي القرية على 3 أطفال أشقاء متوفين وعليهم آثار تعذيب، وتم نقلهم لمشرحة كوم أمبو العمومية تحت تصرف النيابة العامة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي.

 

كان اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة نصر النوبة ، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية الدكة، بوجود 3 أطفال جثث هامدة داخل منزلهم بشارع 23 بالقرية وعليهم آثار تعذيب.

وتبين من تحريات رجال المباحث أن الأطفال الأشقاء هم :يوسف حسين محمود سنتين، “زياد ” 5 سنوات، ومكي”9 سنوات، وتم نقلهم لمستشفى نصر النوبة وبعدها لمشرحة نصر النوبة العمومية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازمة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي وتشريح الجثث لمعرفة بيان الوفاة، كما أمرت رجال المباحث بنصر النوبة بسرعة التحريات ومعرفة الواقعة

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات