أولميباد طوكيو 2020.. أخطر 3 لاعبين فى أستراليا قبل مواجهة منتخب مصر الأولمبى

يصطدم منتخب مصر الأولمبى بنظيره منتخب أستراليا فى مباراة صعبة ومصيرية ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

موعد مباراه مصر الاولمبي واستراليا

ويلعب المنتخب الأولمبي أمام أستراليا، فى تمام الواحدة ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

ويمتلك منتخب أستراليا عناصر مميزة فى الفريق قبل مواجهة مصر فى ختام دور المجموعات، ويعد فى مقدمتهم الثلاثى الخطير اللاعب توماس دينج مدافع الفريق ولاعب أوراوا الياباني، واللاعب لاكلان ويلز جناح الفريق ولديه هدف فى الدورة الأولمبية أمام منتخب الأرجنتين، واللاعب ماركو تيليو لاعب ملبورن الأسترالي وكان قد سجل هدف فى مرمي المنتخب الأرجنتيني الذي انتهي بفوز المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد.

مباراه منتخب مصر الاولمبي واستراليا

يفتقد منتخب أستراليا عددا من لاعبيه أمام مصر، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الطرفين ظهر اليوم، بالجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في أولمبياد طوكيو.

يغيب الثلاثي ريلي ماكجري وناثينال أتينكسون وميتشل دوك، عن منتخب أستراليا بسبب تراكم البطاقات.

وبالرغم من ذلك، أكد جراهام أرنولد مدرب أستراليا، أن غياب الثلاثي لن يؤثر علي تشكيل مباراة مصر، خاصة في ظل توافر عدد من العناصر بنفس الجاهزية الفنية والبدنية.

مباراه منتخب مصر الاولمبي واستراليا

وتحدث جراهام أرنولد مدرب منتخب أستراليا الأولمبي، قبل مواجهة مصر ظهر اليوم، بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ثم أستراليا وصيفاً برصيد 3 نقاط، الأرجنتين رابعاً بفارق الأهداف، وأخيراً مصر برصيد نقطة واحدة.

مباراه مصر الاولمبي واستراليا

وقال مدرب منتخب أستراليا الأولمبي، في مؤتمر صحفي “نحن هنا من أجل الميدالية الذهبية، أنا فخور جدا باللاعبين والأداء، قدمنا أداءً رائعا أمام إسبانيا، اعتقد أننا قدمنا أداءً جيدا بشكل استثنائي”.

وأضاف أرنولد “نحن نجلس هنا اليوم مع بطاقة التأهل في أيدينا، فالأمر متروك لنا، لا نعتمد على شخص آخر يضطر إلى التغلب على شخص آخر”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات