التنمر على فنانة شهيرة بسبب وزنها الزائد والفنانة ترفض التعليق بعد تصدرها الترند

دايما يتسلط الضوء على المشاهير والفنانين وقد يتصدر بعضهم التريند لاهتمام الجمهور بتفاصيل حياتهم اليوميةوعلقت الفنانة هنادي مهنا، على تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورا في بيروت، أوضحت فقدانها لوزنها بشكل كبير، حيث خسرت الفنانة هنادي 20 كيلو من وزنها في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إجرائها عملية تكميم، وما شجعها على إجراء تلك العملية، التنمر الذي تعرضت له من الجمهور في رمضان 2020، بسبب زيادة وزنها في مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا، ولاحظ الجمهور خسارة هنادي وزنها، بعدما حضرت العرض الخاص لفيلم العارف الذي يشارك في بطولته زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وحينها امتنعت عن إجراء اللقاءات الصحفية والإعلامية حتى لا يسألها أحد عن وزنها.

ونشرت “هنادي”  فيديو على حسابها بـ “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “الترند رقم 2 على جوجل، لا أعرف السبب ولكن هذا رائع على أي حال” .

كما نشرت هنادى صورا وفيديوهات من الاحتفال بعيد ميلادها، عبر حسابها على “إنستجرام”، موجهة رسالة غزل لزوجها، قائلة: “ممتنة دائما لوجودك وأشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهي، في الثانية التي أفتح فيها عيني في الصباح.. أنا أحبك”.

وأضافت هنادى: “شكرا بابا وماما على كل شيء، شكرا أصدقائي الرائعون على تواجدكم دائمًا معنا.. بحبكم”.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات