رامي رضوان يروي رؤية أرسلها له أحد المتابعين ليلة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

سمير غانم و دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان عن رسالة جاءت له من جمهور الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، تحكي فيها عن حلم حلمت به ليلة وفاة الفنانة الراحلة.

وجاءت في الرسالة أنها رأت الفنان الراحل سمير غانم في ليلة عرسه ويجلس يتحدث عن عروسه الجميلة التي ينتظر قدومها في منزل في مكان يسمى دار السلام.

وأضافت موضحة أنها شعرت أنها بشرى وعليها أن تخبرهم بها.

وشيعت جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ودفنت بجوار زوجها الفنان سمير غانم في مدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتقديم واجب العزاء والوقوف إلى جانب دنيا وإيمي سمير غانم في محنتهما، ومنهم إلهام شاهين وهالة سرحان بوسي شلبي ورشوان توفيق وسمير صبري وإسعاد يونس، وأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك وأحمد فهمي وهنا الزاهد وكريم فهمي ويوسف الشريف وإنجي علاء وفيفي عبده وماجد المصري ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا وشريف منير ودينا ودينا الشربيني ونضال الشافعي .

وتوفيت دلال عبد العزيز صباح السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عاما متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

يذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تلقت العلاج، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات