تعرف على ميعاد وصول السياحة البلجيكية والإيطالية لمدينة مرسى علم

تعد مدينة مرسى علم جنوب محافظة البحر الأحمر من أهم المدن السياحية حول العالم وأطلق عليها مسمى مالديف مصر لجمال شواطئها ويقصدها سياح من أغلب دول العالم، إلا أن عقب جائحة كورونا مازالت بعض الدول لم تصل حتى الآن منذ الجائحة للمدينة وأعلنت شركات السياحة المنظمة لتلك الرحلات عن مواعيد وصولها.

 وقال الخبير السياحى أبو الحجاج العمارى، إن حسب المراسلات الواردة من الشركات المصدرة للرحلات السياحية البلجيكية من المقرر أن يصل لمرسى علم بداية من 6 نوفمبر المقبل 180 سائحا بلجيكيا أسبوعيا لمرسى علم على متن الطيران البلجيكى كل يوم السبت.

واضاف أبو الحجاج العمارى فى تصريحات صحفية، أنه سوف تسير الشركة 3 رحلات فى الأسبوع إلى الغردقة بدءا من 30 أكتوبر أيام الأربعاء والسبت والأحد.

وكشفت مصادر سياحية عاملة بمطار مرسى علم الدولى أن بالنسبة للسياحة الاوربية هناك توقعات بوصولها لمرسى علم بداية شهر اكتوبر المقبل، كما تعود بداية من منتصف اكتوبر السياح من دولة مولدوفا بواقع رحلة اسبوعية لمرسى علم كل يوم احد.

وكان استقبل مطار مرسى علم الدولى، السبت الماضى أول رحلة طيران ألمانية، بعد توقف عام ونصف العام بسبب جائحة كورونا، حيث استقبلت إدارة مطار مرسى علم الدولى الرحلة برشاشات المياه احتفالا بوصولها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات