القنصلية الروسية بالغردقة تستقبل رعاياها للتصويت فى انتخابات “الدوما”

انتخابات مجلس الدوما الروسى بالقنصلية الروسية

القنصلية الروسية بالغردقة تستقبل مواطنيها ورعايتها من المقيمين والسياح بمدينة الغردقة اليوم للتصويت فى انتخابات مجلس الدوما الروسى بالغردقة

من جانبه قال فيكتور فوروبييف، القنصل الروسى بالغردقة أن تم اخطار المقيمين بمدينة الغردقة من الروس باجراء انتخابات مجلس الدوما الروسى داخل القنصلية الروسية، حيث اجريت الانتخابات وسط إجراءات أمنية واحترازية ووقائية مشددة.

واضاف القنصل الروسى أن عملية الاقتراع بدات من الساعة الثامنة صباحا وستنتهى فى الثامنة مساءا ويتم دخول فرد فرد للإدلاء بصوته، وتجرى انتخابات مجلس الدوما لمدة خمس سنوات فى ظل نظام انتخابى مختلط، حيث يتم انتخاب 225 نائبًا بالقوائم الحزبية، و225 نائبًا آخر بالدوائر الفردية.

وشكر القنصل الروسى قوات الامن المصرى على تامين عملية الانتخابات داخل القنصلية الروسية بالغردقة، وكذلك الشكر لمحافظة البحر الاحمر، مشددا على تطبيق الاجراءات الاحترازية داخل مقر القنصلية وعلى المواطنين الروس اثناء الدخول للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الدوما الروسية فى إجراءات تعقيم وقياس درجات الحرارة.

وأعلن فورباييف فى تصريحات صحفية أن عدد كبير من الجالية الروسية داخل الغردقة يتجاوز 20 ألف مواطن روسي، بالإضافة إلى السياح الذين يقضون إجازتهم داخل القرى والمنتجعات ويقدورا بالآلاف. موضحا أنه من حق كل مواطن روسى موجود على أرض مدينة الغردقة سواء مقيم أو سائح بلغ 18 عاما التصويت فى الانتخابات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات