سياحة ومتعة.. بورسعيد تشهد أكبر تجمع للحيوانات الأليفة والمفترسة

سياحة ومتعة.. بورسعيد تشهد أكبر تجمع للحيوانات الأليفة والمفترسة.. الأهالى يلتقطون صورا تذكارية مع الأناكوندا والطيور الجارحة.. المنظمون: الفعالية تهدف لتثقيف المواطنين بالحيوانات خاصة المفترسة.. صور وفيديو

شهد شاطئ محافظة بورسعيد، أكبر تجمع للحيوانات، وذلك فى إطار الفاعليات التى تهدف لتنشيط السياحة، وبدأت فاعليات اليوم فى الثانية ظهراً على شاطئ ستايل سكوير، بمنطقة قشلاق السواحل على البحر بنطاق حى المناخ.

تضمنت الفعالية، عروضاً تدريبية لأحد أكبر الشركات الرائدة فى مجال تدريب الكلاب، بحضور وإشراف الجمعية المصرية للحفاظ، وتواجد على الشاطئ بجانب الكلاب والقطط، عدداً من الزواحف المفترسة، والثعابين “الأناكوندا”.

والتقط عدد من المواطنين، صورا تذكارية مع الحيوانات خاصة المفترسة كالعقاب والبرمة وأيضا الثعابين غير السامة الموجودة كالأناكوندا.

وأشاد الحضور بالفعالية الموجودة على شاطئ محافظة بورسعيد، مؤكدين أن هذه الأنواع من الإيفنتات تجذب نوع جديد من السياحة إلى المحافظة من كل المهتمين بتربية الحيوانات على مستوى الجمهورية.

وأوضح عدد من المشاركين بالحيوانات، أن مثل هذه لفعاليات توضح خصائص الحيوانات وكيفية تدريبها وتربيتها بالمنازل، حتى الثعابين والطيور الجارحة المفترسة.

وأشاروا إلى أن المواطنين التقطوا عددا من الصور التذكارية مع الحيوانات حتى المفترسة منها وتم تعريفهم بأنوع الحيوانات وكيفية ترويضها والتعامل معها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات