ازنيف صبحي تكتب كلام من القلب

ازنيف صبحى

من وقت دخولي مجال الاعلام كان امامي هدف واحد هو ان اثبت للجميع ان الانسان المجتهد في عمله لابد ان يكافئه الله ووضعت هدف امامي ان اثبت ذاتي من خلال اي عمل اقوم به وحقيقي حصلت علي شهادات تقدير من جميع الاعمال التي قمت بها ومع هذا اكتسبت خبره في عمل واعدا.د وتقديم البرامج واشكر ربنا فقد منحني رؤيا لعمل اي برنامج واكتسبت خبره الاداره بجانب هذا والي جانب هذا اكتسبت خبره في الكتابه كل هذه الخبرات اكتسبتها لاني كنت احب عملي الذي كان لي بمثابه هوايه احبها وليس عمل روتيني للحصول علي المال .

انا عايزه اقول للشباب حب عملك هاتبدع فيه وسوف تجد انك وضعت لمساتك الفنيه فيه مهما كان عملك .اما اذا عملت من زويه انا اعمل للحصول علي المال فقط تاكد انك سوف تقف مكانك ولا تتقدم خطوه واحده كلامي هذا بعد تجربتي ولاتعتقد انني كنت في راحه ورفاهيه في عملي .بالعكس نحت في الصخر لكي اصل الي ما انا فيه حاليا.وتذكر ان الحياه بدون صعوبات لا تصنع اقوياء.فسوف تاتي عليك لحظات محبطه تشعر انك لا تخطو خطوه الي الامام .

بل محلك سر ..حاول ان تعبر هذه اللحظه ولا تجعلها تتملكك مهما كان الطريق امامك مسدود حاول انت انت تفتح لك فيه بارقه امل وضع هدفك امامك وقول لنفسك انا استحق لان بداخل كل منا قوه تزلزل الجبال استغل القوه التي بداخلك .

ولا تسمح للياس ان بدخل اليك اعلم ان الله سوف يكلل تعبك ان لم يكن اليوم سوف يكون غدااا الله ليس بظالم حتي ينسي تعبك وتحملك اعمل اللي عليك ودع الله يكمل لك الباقي .وعندما تجلس فيما بعد سوف تشعر بكل كلمه كاتبتها لك. وسوف تقوم انت ايضا بكتابه كلمات مشجعه لغيرك .وتكون سبب في ارسال شحنه ايجابيه لكل من حولك واعلم ان النجاح سوف يكون حليف من يتعب ويجتهد وليس من يجلس يندب حظه ولا يتحرك من مكانه

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات