محافظ الشرقية يتدخل لحل مشكلة الصيدلانية بعد التعدى عليها بسبب الحجاب

دعا الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الصيدلانية إيزيس إبراهيم إلى التوجه إلى مكتبه،اليوم الإثنين، الساعة 12 ظهرًا للنظر في مشكلتها.

وقال غراب، خلال لقائه ببر نامج “آخر النهار” مع الإعلامي محمد الباز، المُذاع عبر فضائية “النهار”، إن إيزيس إبراهيم أكدت أنها تعرضت للاعتداء من قبل موظفات بالوحدة الصحية التي تعمل بها، ولو ثبتت الواقعة سيتم اتخاذ اللازم.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقيه اخطارا من مركز شرطة الزقازيق يفيد تقدم “ايزيس ابراهيم مصطفى” طبيبة صيدلانيه تعمل في الوحدة الصحيه بكفر عطا الله دائرة لتحرير محضر ضد عدد من الموظفين وذلك لاعتدائهم عليها بالضرب والسب والتهكم والخوض في العرض والشرف بسبب عدم ارتداء الحجاب .  وافادت  الطبيبة انها مسلمة الديانه و منذ أن تم تعيينها في الوحده وهي تتعرض للاضطهاد والتنمر والتهكم من موظفين الوحده كونها غير محجبه ويتعمدوا التهامز عليها ومحاولة مضايقتها وايذائها  بشتى الطرق حيث انهم يقوموا بالشطب عليها في سجلات الحضور رغم تواجدها ويسخرون من اطعامها لكلاب القريه كونها محبه الحيوانات وينعتونها بتاعت الكلاب ويتعمدن الحط منها والتقليل من شأنها.   وفي يوم الواقعه خرجت عن شعورها ودارت مشادة كلاميه بينها وبين الكاتبه لتفاجئ بها تعتدي عليها بالضرب وعندما حاولت الهرب منها مهدده بتحرير شكوى ومحضر ضدها تفاجئت بعدد من الموظفات يحاولن محاصرتها عند الدرج والاعتداء عليها بالضرب المبرح لتجد موظف اخر يتحرش بها اثناء ضربها واحدثوا عدة اصابات بوجهها وكدمات في جسدها وقامت إحدى زميلاتها بتوثيق فيديو للحظة الاعتداء وشهد اثنين منهن معها.  وتم تحرير المحضر رقم 38399 جنح مركز الزقازيق لتقوم الموظفه الأخرى بتحرير محضر اخر ضدها لتقوم النيابه باحتجاز كلاهما لمدة 48 ساعه ومع رفضها التنازل تم إخلاء سبيلهن على ذمة القضيه .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات