شركة ياهو العملاقة تتحدث عن زوجة السيسى فشاهد ماذا قالت .

تحدثت شركة ياهو العملاقة عن زوجة السيسى فقالت
سيدة مصر الأولى لقب حصلت عليه زوجة الرئيس عبد الفتاح السسيسي “انتصار عامر” وذلك بعد ظهور نتائج الإنتخابات وفوز السيسي باكتساح.

كان الظهور الأول لانتصار خلال الحفل العسكري الرسمي بجانب زوجها, وهي ترتدي الحجاب التقليدي وملابس محتشمة أنيقة تشبه بملامحها المراة المصرية .
ومنذ ذلك الوقت حظيت السيدة انتصار باهتمام وسائل الإعلام, وعندما سئل السيسي عنها فى احد لقاءاته أشار الى أنها ابنة خالته وأنه تزوجها عن حب بعد ان وعدها بأن يخطبها بعد إنهاء دراسته بالمرحلة الثانوية.
وبعد تخرجه من الكلية الحربية في عام 1977 تزوج منها.
ومنذ ذلك الوقت بقيت السيدة انتصار غائبة عن وسائل الإعلام لانشغالها بتأسيس اسرتها, وقد أنجبت أربعة أبناء هم محمود بالمخابرات العامة، بالرقابة الإدارية، وحسن الذي تقدم للعمل بوزارة الخارجية مرتين، بالإضافة إلى ابنة واحدة وهي آية.
من جهة اخرى فإن قلة الظهور الإعلامي لزوجة السيسي جعل بعض المحللين السياسيين يشبهونها بالسيدة “تحية كاظم” زوجة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وإبعادها عن المشهد السياسي لا يعني بعدم استشارة السيسي لها بقراراته وهذا ما افصح عنه من خلال لقائه مع قناة CBC عندما أكد على أخذ رأيها بقرار ترشيحه للرئاسة.

قائلاً “أنا ليا زوجة ست فاضلة وعشرة العمر كله”

طاردت السيدة “انتصار” منذ ظهورها الأول مجموعة من الشائعات لعل أبرزها روج إلى أن “السيدة الأولى المحتملة” زوجة السيسي تُدعى “نهاد نور”، وهي شقيقة “إمبراطور الإعلانات” طارق نور، صاحب مجموعة قنوات “القاهرة والناس”.
وهناك شائعة اخرى تتحدث عن وجود صلة قرابة لها بالسيدة سوزان مبارك.

لكن كل هذه الشائعات تم نفيها وعدم تأكيدها لعدم استنادتها الى الحقائق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات