تفاصيل العثور على جثة ابنة ملحن شهير«بالتجمع الخامس

كشفت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، عن تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على جثة ابنة ملحن خليجي شهير، متوفاة داخل شقة بالتجمع الخامس.

وتبين من التحقيقات أن الجثة لفتاة تدعى “أريج. ع. م”، تبلغ من العمر 24 عاما، وابنة لملحن خليجي شهير يدعى “عبد الله. م”، حيث وجدتها خادمتها متوفاة، داخل كمبوند بمنطقة التجمع الخامس.

وفور عثور الخادمة على جثة الفتاة قامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت على الفور وبفحصها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها كما تبين من خلال إجراء الصفة التشريحية أن الوفاة بسبب جلطة في الرئة.

كما كشف مصدر مطلع أن الفتاة المتوفاة كانت تعاني منذ فترة قليلة، من المرض، وتم حجزها على أثره داخل أحد المستشفيات وخرجت قبل وفاتها بأيام قليلة.

وبعد إجراء الفحص والمعاينة، وإتمام التقرير الطبي عن سبب وفاة الفتاة، أمرت جهات التحقيق بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، كما صرحت بتسليم الجثة للسفارة التابع لها لإنهاء إجراءات سفر الجثمان لدفنها في بلدها.

الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت بلاغا شرطة النجدة بوجود جثة داخل شقة بأحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة أ ع، 24 سنة، تحمل جنسية عربية ووالدها ملحن موسيقى شهير.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات