مخرج الكبير أوى يكشف عن بديل دنيا سمير غانم فى الجزء السادس

كشف المخرج أحمد الجندي عن كواليس الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022.

وتحدث أحمد الجندي في لقائه ببرنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة “الراديو 9090″، عن فكرة عدم مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم في الجزء السادس من المسلسل، وقال إنه يفتقدها كثيرا لكن هي لن تكون موجودة في الجزء الجديد، وسيبقى الحال كما هو عليه لن تقوم أي فنانة بدور “هدية” لكن هناك شخصية جديدة ستضاف للمسلسل والتي تجسد دورها رحمة أحمد.

وأضاف مؤكدا أن رحمة ستكون مفاجأة للجمهور، وتوقع لها نجاحا كبيرا في تجربتها الدرامية الطويلة الأولى، ووعد الجمهور بجزء جديد ومختلف.

وعن كواليس العمل قال إنهم منذ 6 أشهر في جلسات عمل للتحضير للجزء السادس، وهو أمر صعب ومرهق للغاية لأن الجمهور ينتظر العمل بشدة والشخصيات التي ارتبط بها على مدار الأجزاء الماضية، موضحا أن كل الشخصيات ستكون موجودة مثل “الدكتور ربيع” ويجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، و”فزاع” ويجسد دوره هشام إسماعيل، و”هجرس” وجسيد دوره محمد سلام”.

وأوضح المخرج أحمد الجندي أن أحمد مكي سيظهر في 3 شخصيات، “الكبير” و”جوني” و”حزلقوم”، مشيرا إلى أن ظهورهم معا سيكون قليلا لأن التصوير يكون مرهقا للغاية له ولأحمد مكي.

ويعود مسلسل “الكبير أوي” بعد 6 سنوات منذ عرض الجزء الخامس، وبعد مطالبات الجمهور بتقديم جزء جديد، وهو من بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وليلى عز العرب، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف.

يذكر أن المخرج أحمد الجندي عرض له مؤخرا مسلسل “موضوع عائلي” عبر منصة “شاهد vip” بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات