زوج يقتل زوجته بطريقة مثيرة وينتحر

فيما يبدو أن عادة قتل الزوجات أصبحت مثل الفيروس تنتقل بسرعة البرق من دولة إلى دولة ومن مجتمع إلى اخر

فطيلة الفترة الماضية ونحن ننشر حوادث قتل زوجات تحدث فى مصر عدد كبير منها تجاوز المنطق نفسه ، ولكن الحادثة التى سنقوم بنشرها اليوم نقلا عن دولة البرازيل أكثر من الخيال نفسه ، فبعد 14 سنة زواج قام زوج بقتل زوجته بوحشية مستخدماً مطرقة ثقيلة وذلك قبل أن يطلق النار عليها،و ينتحر قفزاً من أحد الجسور.

حيث كشفت الشرطة البرازيلية أن هارولدو دا سيلفا أموريم ، 41 عاما ، قتل زوجته برونو أروجو دي سوزا ، 31 عاما ، انتقاما لانفصالها عنه.

وكشفت لاشرطة إيضا بان الحادث المروع وقع في حي ريو دو أورو في مدينة ساو جونكالو في ولاية ريو دي جانيرو البرازيلية، كما أشارت تقرير الشرطة أيضا بأن الزوج قفز من جسر ريو نيتيروي ، الذي يعبر خليج جوانابارا ، ويربط بين مدينتي ريو دي جانيرو ونيتيروي المجاورتين، بعد أن أقدم على قتل زوجته.

توفى الزوج بالمستشفى بعد نقله .

كانت الزوجة الضحية قد أنهت علاقتها التي استمرت 14 عامًا قبل أربعة أشهر مع زوجها وعادت إلى منزل عائلتها في المنطقة الريفية بالقرب من مدينة ماريكا.

كانت الزوجة تعيش حالة من الهلع والخوف من زوجها السابق بسبب تهديداته المستمرة وحتى أنها حذفت جميع حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي حتى لا يتعرض لها بعدما هددها اكثر من مرة بالقتل وأخرهم التهدي\د بالسكين

نقلا عن الأهرام الكندى

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات