الحكم على مغتصبي فتاة الاسكندرية بمنزل مهجور

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، اليوم السبت، محاكمة “م.ع.م”، عامل خردة، و”ع.ر.ال”، صاحب فرش لعب أطفال، و”ك.ن.م”، و”ش.إ.ال”، سائقا “توكتوك” لشهر مارس المقبل؛ للاطلاع؛ لاتهامهم بخطف واغتصاب “أ.ص.إ”، 19 عامًا، ربة منزل، وذلك في القضية رقم 19050 لسنة 2021 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود بلاغًا بخطف فتاة، والتعدي عليها جنسيًا، داخل منزل مهجور، في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحريات المدعومة بتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة، وأقوال شهود العيان، أنه وأثناء سير المجني عليها بمفردها في الطريق العام؛ بحثًا عن وسيلة مواصلات لنقلها إلى محل سكنها، استدرجها المتهمين، داخل مركبة “توكتوك” بدعوى توصيلها، فارتابت في أمرهم، وحاولت الهروب بالقفز من المركبة، لكنها أصيبت.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين، تمكنوا من الإمساك بها مرة أخرى، وأحكموا قبضتهم عليها، واصطحبوها إلى منزل مهجور، تحت تهديد السلاح، وتعدوا عليها جنسيًا، حتى أفقدوها عذريتها، ثم تناوبوا هتك عرضها، وقاموا بتصويرها عارية، وهددوها بنشر الفيديو؛ حال افتضاح أمرهم بإبلاغها عنهم، ثم تركوها ولاذوا بالفرار.

وأوضحت التحقيقات أنه وبتقنين الإجراءات، وترصد تحركات المتهمين، عقب التوصل إلى هويتهم، تم إلقاء القبض عليهم، وباقتيادهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهم بالتحريات، والمجني عليها، أقروا بارتكاب الواقعة التي تم تحرير محضرًا بها.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت بحقهم قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق إبراهيم محمد، وسامح سعيد سمك، وسكرتارية الجنايات، محمد صالح.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات