فيرونيكا مش هترجع تاني”…عودة الفتاة المختفية بعد تهديدات وجهود أمنية مكثفة

 

بعد تداول منشور على مواقع التواصل الإجتماعي يتحدث عن اختفاء فتاة قبطية قاصر تدعى ” فيرونيكا شحاتة بشاي خليل البالغة من العمر 15 عام، و هى طالبة بالصف الثالث الاعدادى وطالب الجميع بعودة الفتاة وقام رجال وزارة الداخلية بالاسكندرية بجهودة أمنية مكثفة حتى عادت مساء اليوم وهى الآن بأحدي أقسام الشرطة لإنهاء اجراءات تسليم الفتاه إلى أسرتها.

وتعود واقعة الأختفاء من يوم الاحد الموافق 6 مارس 2022م و هى من منطقة محرم بك محافظة الاسكندرية، و كانت ذاهبة الى درس و لم تعود الى بيتها
حيث أظهرت كاميرات المراقبة انها دخلت أحدي السانتر التعليمية، وهو سنتر خالد ابن الوليد فى باولينو منطقة محرم بك ولم تخرج.
و عقب البحث عنها ظهرت رسائل كثيرة بالتهديد لأسرتها بعدم البحث عنها، و انها لم ترجع الى اسرتها كانت محتوها فيرونيكا مش هترجع تاني”

و قامت اسرة فيرونيكا شحاتة بشاى خليل بنشر صورها و مناشدات و استغاثات على مواقع التواصل الاجتماعى، لمن يجدها أو يعرف أي معلومة عنها يتواصل مع اسرتها.

و قامت قوات الأمن بالاسكندرية بتكثيف جهودها للبحث عن الفتاه خلال 48 ساعة، الي أن توصلت التحريات الي مكان وجودها بأحدي المحافظات، وهي الأن بأحد أقسام الشرطة لحين الأنتهاء من أجراءات تسليمها الي أسرتها.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات