نيللي كريم تقصف جبهة متابع بعد دعائه عليها بالموت

نيللي كريم

أمل فرج

عكس مسلسل فاتن أمل حربي أصداء عالية، ويبدو أنها تتردد في مجتمعات الرجال، بشكل لا يقل عنه لدى النساء، حيث إن المسلسل الرمضاني يطرح قضية اجتماعية نسائية من المقام الأول في المجتمع المصري خاصة، وتعاني منه شريحة عريضة من أسر المجتمع المصري، خاصة مع ارتفاع نسب الطلاق لأقصى معدلاته في مصر، ولكن لم تسلم بطلة المسلسل نيللي كريم من بطش الرجال، الذين لا تروق لهم رسالة المسلسل التي قد تؤثر على طرح القوانين فيما بعد، أو أن ينظر في قوانين الأحوال الشخصية السارية.

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة لمنشور كتبه أحد متابعيها دعا عليها بالموت هي ورضوى الشربيني.

وجاء في المنشور الذي نشرته نيللي كريم عبر«فيس بوك»: «منك لله ياشيخة.. ربنا ياخدك انتي ورضوى الشربيني في يوم واحد»، ، وعلقت عليه قائلة: «أشكرك جدا.. رمضان كريم»..

وتشارك النجمة نيللي كريم، خلال الماراثون الرمضاني، في مسلسل «فاتن أمل حربي»، والذي يسلط الضوء على قانون الأحوال الشخصية، الذي يظلم المرأة ويهدر حقوقها، بحسب نظرة مؤلف المسلسل إبراهيم عيسى، وتحولت الفنانة نيللي كريم لناشطة حقوقية للدفاع عن حقوق المرأة في المجتمع.

وكان المجلس القومي للمرأة، قد أصدر بيانا يدعم خلاله القضايا التي طرحتها نيللي كريم في مسلسلها، ويطالب بتعديل قانون الأحوال الشخصية.

وقالت الفنانة نيللي كريم إنها كانت متخوفة من تقديم مسلسل فاتن أمل حربي لأنها كانت ترفض العودة لتقديم دراما قد يمل المشاهد منها لاعتمادها على المشاكل، لكنها تحمست لتقديم المسلسل خاصة حين التقت بعدد كبير من النساء ممن يعانين من مشاكل النفقة وحضانة الأطفال.

وتابعت نيللي عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك» تعليقا على صورة تجمعها بمخرج المسلسل محمد العدل: «فكرة العمل كانت فكرة الأستاذ محمد العدل. والحقيقة في البداية أنا كنت خايفة جدا علشان قولت أكيد الناس زهقت من المشاكل بس وأنا في التصوير أدركت قد إيه العمل ده مهم».

وأضافت: «وكل ما كنت أقابل حد وأقوله موضوع المسلسل كان يحكيلي قصة لحد من الأصدقاء أو القرايب أو الجيران وكلهم قصص محزنة وللأسف مفيش حد عرف ياخد حقه ولحد الآن في المحاكم اللي بتاكل في عمر الأم»

مسلسل «فاتن أمل حربى» بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغنى، تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل الذي يعود للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد نجاحهما في «لأعلى سعر» الذي عرض عام 2018.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات