جهود أمنية مكثفة لكشف غموض حادث مذبحة الشيخ زايد

كثفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، على مدار اليوم الثاني، من جهودها المكبرة لكشف لغز وتفاصيل حادث مذبحة الريف الأوروبي في منطقة الشيخ زايد، في إطار الجهود لكشف منفذ حادث قتل 5 أفراد من أسرة واحدة، حيث توصلت التحريات لضبط أحد المشتبه فيهم.

وحرصت قيادات مديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية، واللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، على الوجود في المزرعة، لمتابعة عمل فريق المباحث المكلف بكشف تفاصيل الحادث.

وشهدت مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، جريمة قتل مأساوية، راح ضحيتها 5 أشخاص من أسرة واحدة، تم العثور على جثثهم داخل مزرعة بمنطقة الريف الأوروبي، مصابين بعدة طعنات وجروح، نتيجة تعرضهم لاعتداء على يد مجهول، في الوقت الذي يكثف فيه رجال المباحث إجراء التحريات لكشف غموض الحادث، والتوصل لهوية مرتكب الجريمة.

الحادث راح ضحيته كما كشفت تحريات رجال المباحث، عامل يبلغ من العمر 54 سنة، وابنتاه إحداهما تبلغ من العمر 24 سنة، والأخرى 17، بالإضافة إلى طفلين من أحفاده، تم الكشف عنه، عندما اتصل ابن المجني عليه هاتفيا، للاطمئنان عليه، إلا أنه لم يتلق منه أي رد، فاتصل على شقيقتيه أيضا دون استجابة، فتأكد من تعرضهم لمكروه، وأسرع إلى المزرعة، ليكتشف مفاجأة، بالعثور عليهم مفارقين الحياة، غارقين في الدماء.

وأسرع الابن لإبلاغ قسم الشرطة، ووصل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم فرض كردون أمني، وبدأ فريق البحث الجنائي الذي يشرف عليه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، في مناظرة الجثث، وتبين إصابتهم بطعنات بواسطة سلاح أبيض، كما تمت معاينة مسرح الجريمة.

وفور إخطار النيابة العامة، وصل فريق من أعضائها إلى مسرح الجريمة، وتمت مناظرة جثث الضحايا، ومعاينة مكان الحادث، وقررت النيابة نقل الجثث إلى المشرحة لتشريحها، تمهيدا للتصريح بدفنها، وبدأ أعضاء النيابة في الاستماع لأقوال ابن المجني عليه مقدم البلاغ، ومعاينة مسرح الجريمة، والتحقيق في الحادث لكشف غموضه.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات