صاحب رسائل التهديد لشقيقة نيرة أشرف يعد بالاعتزار خلال بث مباشر

كشف مصدر داخل أسرة نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بضحية جامعة المنصورة، والتي اغتيلت على يد المتهم محمد عادل أن الأسرة تراجعت عن البلاغ الذي تقدمت به ضد شخص هدد شقيقتها “هدير” بأنها ستلقى مصير نيرة.

وقال المصدر، فى تصريحات خاصة إن الشخص الذى قام بتهديد شقيقة نيرة سيخرج في بث مباشر (لايف) ليقدم اعتذاره للأسرة اليوم، لتتراجع عن تحرير المحضر الذي كانت قد أعدت العدة إلى تحريره لولا تراجع الشاب ومبادرته بخروجه اليوم للاعتذار أمام الجميع عن تهديداته لشقيقة نيرة.

وكشف المصدر أن والد نيرة تحدث بصفة ودية مع ضباط مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، ومدير أمن الغربية، حول ما حدث من تهديدات حيث أوضح والد نيرة اطلاع الأمن أن ابنته هدير فوجئت بأحد الأشخاص يٌدعى عمر.ك، يقوم بتهديدها عبر موقع التواصل بأنه سيفعل بها مثل ما فعل المتهم محمد عادل مع شقيقتها نيرة وذلك بعد قيامها بالدفاع عن شقيقتها عبر صفحتها الشخصية حيث اعترض على منشوراتها، وأرسل لها رسائل اعتراض، فرفضت هدير أسلوب اعتراضه وأصرت على منشوراتها، فأرسل لها تهديدات مكتوبة عبر تطبيق (ماسنجر) على فيسبوك.

ولم يتقدم والد الطالبة ببلاغ رسمي حتى الآن إلى الأجهزة الأمنية في المحلة بالغربية، يتهم فيه أحد الأشخاص بتوجيه رسائل تهديد إلى شقيقة المجني عليها هدير، بأنها ستلقى نفس مصير شقيقتها نيرة، وذلك من خلال فيسبوك، وبالتحديد على تطبيق ماسنجر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات