مفاجأة من العيار الثقيل يفجرها العريس التونسى الذى ترك عروسه ليلة الزفاف

نشرنا منذ عدة أيام عن واقعة ترك عريس تونسى لعروسه ليلة الزفاف مما آثار الغضب ضد العريس وانهالت عليه الشتائم والاتهامات من جميع أبناء الوطن العربى ، والجميع كان يتوقع ردة فعل لهذا العريس ولكن دون استجابة إلى أن فوجىء الجميع بخروج العريس للتحدث ليفجر عدة مفاجأت فى هذا الأمر

حيث خرج زوج العروسة التونسية لمياء اللباوي عن صمته للمرة الأولى، ليرد على تصريحات عروسه التي أثارت الجدل مكذبًا كل الأقاويل التي صرحت بها عروسه ضده ووالدته، وكاشفًا عن السبب الحقيقي خلف تركه لها في يوم زفافهما.

العريس يكشف عن السبب
كشف زوج عروس تونس أنه هو صاحب قرار تركه لها في حفل الزفاف، وليست والدته

وقال زوج عروس تونس، لمياء اللباوي، إنه قرر ترك حفل الزفاف، بعدما اكتشف أن العروس تكبره بنحو 10 أعوام، وهو ما سبب له صدمة بالغة.

كما أوضح الزوج أن عروسه لمياء اللباوي، أهانت وسخرت من لباس عمته التقليدي، وهو ما سبب له الشعور بالغضب أيضًا.

وخلال تصريحاته لفت زوج العروس إلى أن الأزمة ما زالت تتفاقم بينه وبين العروس، لافتًا إلى أن الأخيرة باتت ترسل له تهديدات مؤخرًا، مع عدد من المقربين منه.

الجدير بالذكر أن منصات التواصل الإجتماعى شهدت حالة من الغضب بعدما أثير الجدل في الرأي العام التونسي، وذلك عقب خروج عروس تونسية تدعى لمياء اللباوي، في مقطع بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معبرة خلاله عن حزنها الشديد، بعدما تعرضت للتنمر على يد حماتها في يوم زفافها، وإجبارها لابنها العريس على تركها أمام الحاضرين.

وقالت عروس تونس حينها: «حبيت نفرح ونهني على روحي مثل كل الناس في الحلال، ولكن حماتي حرمتني من فرحة عمري وأنا بالطرحة البيضاء، وقالت لولدها وعيلتها اخرجوا معجبتنيش

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات