الشعب الجمهوري يحتفل اليوم السبت بالعام الهجري الجديد ١٤٤٤ هجريا

الشعب الجمهوري يحتفل اليوم السبت بالعام الهجري الجديد ١٤٤٤ هجريا طبقا لتوجيهات سيادة اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب بمجلس النواب بالتأكيد على ضرورة الانتشار السريع للحزب ووصوله لكافة المحافظات بجانب مشاركة الشعب المصري في كافة مناسباته الدينية.
فقد احتفل الحزب اليوم السبت بالعام الهجري الجديد على مسرح مدرسة السعيدية بالجيزة في حضور القيادات المركزية للحزب وكافة أمانات الحزب بمحافظة الحيزة ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
كما تم تنظيم الحفل ليضم العديد من الفقرات التي بدأت بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم ثم كلمة ترحيب سيادة الأمين العام للحزب محافظة الجيزة المستشار احمد حبيب.
وكلمة ترحيب من سيادة النائب طارق الطويل عضو مجلس النواب ومساعد الأمين لشؤون قطاع شمال الجيزة ورئيس
اللجنة المنظمة للحفل.
وكلمة من الأمين العام للحزب سيادة اللواء محمد صلاح أبو هميلة تضمنت التهنئة والتأكيد على دور الحزب في نشر روح المحبة والتسامح بين أفراد الوطن الواحد كما قدم التحية والتقدير لمعالي النائب احمد عاشور عضو مجلس النواب ومساعد الأمين وكافة قيادات وأعضاء الحزب بمحافظة الجيزة بجانب اللجنة المنظمة للحفل وكلمة سيادة العميد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية.حيث أكد سيادته في كلمته أن هذا الشعب دائما كتلة واحدة في مواجهة التحديات والصعاب على مر العصور.
كما تضمن الحفل كلمة من الأستاذ الدكتور مجدي حبيب أستاذ أصول الدين بجامعة الأزهر الشريف ورئيس اللجنة الدينية بالحزب .     القمص باخوميوس نيابه عن الانبا 
وكلمة من القمص باخيميوس نيابة عن الأنبا ثيؤدوسيوس اسقغ وسط الجيزة وقدمت قيادات الحزب التهنئة للأمة الإسلامية والشعب المصري في كافة أنحاء الجمهورية.
وكما حضر من مساعدى الامين كل من السادة تامر عويان ورفعت عطا واحمد الفار، وحضر من الامناء المساعدين كل من الساده ناصر عدلى و د عبير الشربينى و احمد سامى ود جمال الريدى، وامناء تنظيم ومساعدين امناء الاقسام والمراكز بمحافظة الجيزة
وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية و الدينية ما بين الانشاد الديني والابتهالات والعروض المسرحية والتنورة.. وفي ختام الحفل كرم قيادات الحزب القيادات الدينية في الجيزة كما كرم نماذج من الأمهات أولياء أمور حفظة القرآن الكريم. وفي هذا الصدد يؤكد الحزب على تواجده المستمر والدائم في كافة المناسبات الاجتماعية والوطنية والقومية وكذلك الدينية في وجود عنصري الوطن الواحد جنبا إلى جنب .
وكل عام وانتم بخير

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات