التحقيقات تكشف عن علاقة دينا الشربيني في قضية مساعدة منة فضالي 

كشفت التحريات بواقعة سرقة مساعدة الفنانة منة فضالي لبعض المشغولات الذهبية أن الفنانة الأخرى التي سرقتها هي دينا الشربيني، حيث استمعت جهات التحقيق إلى الفنانة حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها وتم عرض المضبوطات عليها وتعرفت الفنانة على المضبوطات، واتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقتها وتم التأكد من صحة البلاغ، فأمرت جهات التحقيق بعرضها علي قاضي المعارضات الذي أمر بتجديد حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطالبت بمتابعة التحريات بالواقعة.

 

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي للفنانة منه فضالي عبر موقع «فيس بوك» يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

 

بالفحص والتحريات، تم تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل مقيمة بالزاوية الحمراء وأنه بتاريخ 20 يناير جرى ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

 

وبمواجهة المتهمة اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق، وتبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات