تفاصيل صادمة ل مقتل طالب دراية وبطل الجمهورية بالكونغ فو  في نهار رمضان بالمنيا  

شهدت منطقة طه السبع بحي غرب المنيا، جريمة بشعة، لفظ فيها الطالب زياد عادل أنفاسه الأخيرة عقب تعرضه لعدة طعنات من الجاني توفي على اثرها في الحال.

ولم يكن زيادة هو الوحيد ضحية المشاجرة بل أصيب شقيقه ووالده ووالدته وتم نقلهم للمستشفي.

 

بدأت أحداث المشاجرة، بمشادة كلامية بين أسرة زياد وعائلة الجاني بسبب الخلاف على أقساط ملابس، حيث تعمل والدته صفاء. ص موظفة وفي تجارة الملابس، تطورت المشادة لمشاجرة قام الجاني خلالها بقتل زيادة بآلة حادة وإصابة والده ووالدته وشقيقه أحمد.

 

وسيطر الحزن على أهالي المنطقة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على زياد الطالب في الفرقة الأولى بكلية الصيدلة بجامعة دارية، مؤكدين أن الشاب يشهد له الجميع بالأخلاق والالتزام وحسن الخلق وليس له أية عداوات مع أحد، مؤكدا أن الشاب هو بطل رياضي حيث حصل مؤخرا على بطولة الجمهورية في رياضة الكونغ فو.

 

ونعت جامعة دارية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الطالب زياد عادل وجاء نص النعي، بقلوب مؤمنة صابرة ننعى وفاة الطالب/ زياد عادل رمضان بطل الجمهورية وممثل الجامعة فى رياضة الكونغ فو بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة.

 

ونسأل الله بعزته ورحمته أن يربط على قلب ذويه وقلوبنا جميعاً بالصبر والسلوان، وأن يرحمه بواسع رحمته.

 

كان اللواء اسامة عبدالعظيم مدير أمن المنيا ، قد تلقي إخطاراً بوقوع مشاجرة بين عائلتي أولاد فولي وأولاد عادل ، بعزبة طه السبع في غرب مدينة المنيا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع المشاجرة، التي أسفرت، عن مقتل زياد عادل رمضان، 20 عاما، طالب جامعي بكلية الصيدلة، وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى العام، كما أصيب والده عادل رمضان، 53 عاما، مدرس، ومصاب بكدمات وسحجات، وشقيق القتيل ويدعى أحمد، 21 عاما طالب، بسحجات وكدمات، وصفاء صلاح 46 عاما، موظفه، والدة القتيل.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات