رئيس “سياحة النواب”: أشكر الرئيس السيسى على زيادة تمثيل المرأة بمؤسسات الدولة

علقت النائبة نورا على رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب على مشاركتها اليوم الثلاثاء، فى جلسة الحوار الوطنى قائلة: “مكناش نحلم بتجربة زى الحوار الوطني.. الأحزاب اليوم على طاولة واحدة ويعتبر شئ مبهر لأن كلهم قلبهم على مصر.. وناقشنا اليوم الخريطة السياحية وكيفية النهوض بالسياحة فى الدولة”.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامى محمد مصطفى شردى عبر برنامجه الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة: “بقدم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى بإتاحة مشاركة المرأة بنسبة 27 % فى الدولة.. ومشاركة المرأة فى العديد من القطاعات القضائية والسياحية والإسكان وحقوق الإنسان وغيرها”.

وتابعت: “الوعى السياحى لا يحدث من يوم وليلة مع أننا شعب مضياف جدا، وأنما لازم أكرر الصح والغلط فى وسائل الإعلام، ولابد من عمل حملة تثقيفية لزيادة وعى المواطنين، ولابد من تسليط الضوء عليها فى المنزل والإعلام وفى المدارس وتعديل سلوك المواطن وهذا يحدث على مدار الوقت”.

وتابعت: “مطار سفنكس يخدم على المتحف الكبير والأهرامات، سيساعد فى زيادة رحلات اليوم الواحد، وطالبنا وزير الطيران بتطوير المطارات المتواجدة بالدولة”، مضيفة: “هناك سياحة شاطئية يتم حاليا تطوير بعد الجزر وعمل فنادق بيئية وزيادة النجمة الخضراء بالفنادق لزيادة الوعى البيئى”.

وأوضحت: “مدينة شرم الشيخ متواجدة على الخريطة السياحية العالمية بعد مؤتمر المناخ العالمى.. والأهتمام بالسياحة الدينية ومنها زيارة آل البيت ورحلة العائلة المقدسة”، مؤكدة لابد من تسليط الضوء على الترويج خارجيا لمصر بسبب أن الدولة بها العديد من الاماكن السياحية التى لا توجد فى العالم زيها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات