حرية فرغلي تنفي خبر خطبتها من نزار الفارس

نفت الفنانة حورية فرغلي ما تردد عن خبر خطوبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس مشيرة إلى أن هذا الأمر لم يحدث وأنه خدعها.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج “صبايا” الذي يعرض عبر قناة “الشمس” قالت حورية فرغلي “: أنا بقيت أخاف من الناس فعلا بيكلموني من اسبوع عايزين يجو يصورو معايا ووافقت والحلقة اتصورت يوم الحد الي فات ودخلتهم بيتي كان فريق البرنامج من مصورين وعمال إضاءة وأنا كان معايا والدتي والكلب بتاعي وكنت أول مرة أشوفه امبارح في حياتي.

وعن رقصتهما سويا قالت حورية فرغلي ” قالي انتي بتحبي ماجد المهندس؟ قولتله أه فقالي تحبي ترقصي على أغنية ليه فمرضتش أكسفه كنت بجامله وفوجئت بيه بيصور فيديوهات من ورايا وأنا متخبطش لنزار ولا لأي راجل في الدنيا.. أنا هرفع عليه قضية هو خطبني من مين؟

 

وأضافت حورية فرغلي إن فيديو تعليمات الخطوبة كان على سبيل المزاح مضيفة ” أنا مش هعمل لقاء تاني أنا فتحتلك بيتي وانت عملتلي مشاكل مع أهلي وعيلتي.. وكنت تعبانة ليه من ورايا تعمل كدا”.

 

حورية فرغلي ونزار الفارس
وأشارت حورية فرغلي إلى أن كل ما كان يقوم به تعاملت معه على سبيل المزاح وأنه يجري الحوارات من أجل التريند فحسب.

واستكملت حورية فرغلي “أنا مش معايا حتى رقم تليفونه وهما عملوا عليا فيلم هندي، أنا ممكن أرفع قضية وفي شهود العمارة كلها شاهدة.. انت جاي تعمل بروباجاندا وأنا واحدة من ضحاياك مش من حقك تجيب خبر عني إفرض أنا متجوزة في السر أنا ممكن أعملك قضية رد شرف..أنا مش ندمانة علشان دا كان درس ليا”.

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها لم تكن على علم بتصوريها خلال رقصتها مع نزار الفارس.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أعلنت خبر خطوبة الفنانة حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس.

وقالت ريهام سعيد خلال تقديم برنامجها “صبايا الشمس” المذاع عبر قناة الشمس، إن نزار الفارس خص البرنامج بخبر الخطوبة، ومجموعة من الصور لهما، بالإضافة إلى فيديو خاص بهما.

وظهرت حورية فرغلي في مقطع فيديو عرضه البرنامج في رقصة مع نزار الفارس.

 

وفي فيديو آخر ظهرا معا، وقال لها: “أنا أغير، من الآن ممنوع اللبس القصير، والأصحاب الكثير، أنا مش سي السيد لكن لازم تكوني مطيعة وتسمعي كلامي”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات