أول تعليق ل نزار الفارس بعد نفي حرية فرغلي خبر ارتباطهم

رد الإعلامي العراقي نزار الفارس على ما قالته الفنانة حورية فرغلي بعدما نفت خطبتهما وأن ما يفعله من أجل التريند فقط.

 

وظهر نزار الفارس في فيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram وحكى ما حدث قائلا: “ردي على موضوع الاستاذة الجميلة حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟ قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت أوافق على الخطوبة وأخدت يديها ورقصنا على أغنية ماجد المهندس وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج، وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا أننا سنلتقي في اليوم التالي”.

 

 

نزار الفارس يوضح ما حدث مع حورية فرغلي

وتابع نزار الفارس: “أنا أحبها واحترمها وكانت سعيدة وقالت أنا موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته بعد ذلك في البرنامج ونفيها لما حدث رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، هذا ما حدث لا أكثر ولا أقل”.

 

 

وأكمل نزار الفارس: “لماذا خرجت ونفت هذا الأمر، لماذا عندما قلت لها أنني سأخطبها لم ترفض وقتها، أنا صادق في كلامي وسترون كل شيء في الحلقة”.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد خطوبة الفنانة حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس.

 

وقالت ريهام سعيد خلال تقديم برنامجها “صبايا الشمس” المذاع عبر قناة الشمس، إن نزار الفارس خص البرنامج بخبر الخطوبة، ومجموعة من الصور لهما، بالإضافة إلى فيديو خاص بهما.

 

لتقوم حورية فرغلي بعمل مداخلة هاتفية مع برنامج “صبايا الشمس” وتنفي أن تكون تمت خطبتها وتحكي ما حدث قائلة: “أول مرة أشوفه امبارح في حياتي، ورقصنا سوا في البرنامج، قالي إنتي بتحبي ماجد المهندس؟ قولتله أه فقالي تحبي ترقصي على أغنية ليه فمرضتش أكسفه كنت بجامله وفوجئت بيه بيصور فيديوهات من ورايا وأنا متخبطش لنزار ولا لأي راجل في الدنيا.. أنا هرفع عليه قضية هو خطبني من مين؟”.

 

 

وأكدت حورية فرغلي أن الفيديوهات التي صورتها معه كانت على سبيل المزاح فقط.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات