المفكر الإقتصادى ناصر عدلى محارب يناشد الرئيس العفو عن مشجعى الزمالك

سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى  اعلم تماما حجم التحديات التى تواجهونها واعلم تماما مدى إخلاصكم للوطن وتضحياتكم المخلصة ، وجهدكم وعملكم الدوؤب من اجل رفعة هذا الوطن الغالى مصر واعرف تمام ان هذا الشعب وشبابه هم نور عينيك كما وعدتنا ، واعرف تماما مدى تبينكم للشباب وتشجيعه وتوفير شقق للسكن وتوفير فرص عمل لهم فهم يمثلون لك مستقبل مصر القادم وانك لم تذخر جهدا فى السعى الى توفير حياة كريمة لهم .

وسيادة الرئيس

رغم ان لا اعرف اى شاب من هؤلاء الشباب الا من خلال من لجاءوا الى المواطنة نيوز لنشر نداءات لسيادتكم لانقاذ ابناءهم ،مثل الاستاذ توفيق مكرم لانقاذ مستقبل ابنه جون والاستاذة ريموندة ابراهيم لانقاذ مستقبل اخيها رومانى ،  او من خلال مقالات منشورة لكتاب مثل الاستاذ مدحت عويضة رئيس مجلس ادارة الاهرام الكندى يناشدك انقاذ ابن شقيقته واشخاص يستغيثون بك لاقاربهم للعفو عنهم .

ورغم انى مع ان يحاسب المعتدين والمنفلتين والبلطجية عن افعالهم بقدر ما صنعوا وبما توضحة الكاميرات ، ولان ما حدث كان قبض عشوائيا وهناك شباب تهمتة الوحيدة حب الكورة وفريق الزمالك ،  فانا اتحدث عن المظلومين والذين قبض عليهم بمناسبة كونهم موجودين اثناء حضور المباراة ، لان الذين يخربون ويكسرون اعتقد انهم محترفون فى الهروب ، ويجيدون الكر او الفر .

ورغم انى اعى تماما الحكمة من التصرف مع مشجعى الفيصلى الاردنى والافراج الكريم عنهم .

ولهذا اطالب سيادتكم بالغاء المحاكمات العسكرية لهؤلاء الشباب المظلومين والتى تثبت الكاميرات انهم لم يفعلوا شيئا  والتخفيف عن الالام التى يعانى منها اهاليهم وزويهم ، اسوة بما فعلتم من كرم وسماحة مع جمهور الفيصلى الاردنى .

اطالب باسم مصر ان تفرح اهالى هؤلاء الشباب وتعفى عنهم بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك وتكون هدية للشعب المصرى وان ابناءك من المصريين لن يكون اقل وضعا من مشجعى الفيصلى الاردنى .

ثقتى كاملة فى حكمتك ، وكرمك ، فى الاستجابة كما استجبت قبل ذلك لندءاتى .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات