نادر سليمان يعلن المخابرات العامة المصرية و الرئيس السيسي و مصر مثلث الموت و المؤامرة مستمرة “

قال المهندس نادر صبحي سليمان مؤسس و مسئول حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس في تصريح خاص لموقع المواطنة نيوز و تحدث عن الساخرين بنظرية المؤامرة و قال سليمان في تصريحات خاصة للمواطنة نيوز ” بيقولك بيضحكوا علينا بنظرية المؤامرة ضد مصر طيب تعالي افهم الأول و بعدين حضرتك تتفضل تفتي براحتك و لو فعلا عاوز تعرف حجم المؤامرة ضد مصر إقرأ الكلام ده كويس أوي.

أولا: ليه رفح والشيخ زويد بالذات؟

ثانيا: إيه حكاية الشيخ زويد ورفح وليه المنطقه دى؟

ثالثا: إللي بيحصل ده علشان تفهمه لازم تفهم جذوره وأسبابه.

دولة فلسطين إللي أقرتها الأمم المتحدة تمثل 22% فقط من مساحة فلسطين الحقيقية .. و ال 22% دول هم إجمالي مساحة الضفة الغربية وغزة .. وال 22% دول إسرائيل واخدة منهم 12% عاملة عليها مستوطنات يهودية .. وكل مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين فشلت بسبب إن مفيش أى رئيس فلسطيني هيوافق علي دولة فلسطينية علي مساحة 10% ولا الحكومة الإسرائيلية هتوافق علي إخلاء المستوطنات. والإدارة الأمريكية عشان تحل القضية الفلسطينية نهائي وللأبد عملت مع إسرائيل مؤامرة سرية قذرة .. وهي إنها تدى أرض بديلة للفلسطينيين في منطقة رفح والشيخ زويد في سيناء والأرض دى طلعت مساحتها 600 كيلو متر مربع.

وتم عرض 80 مليار دولار علي الرئيس الأسبق مبارك ونفس المساحة كبديل في صحراء النقب لمصر مقابل إعطاء مساحة 600 كيلو متر مربع من سيناء بواجهة 20 كيلو متر علي ساحل البحر المتوسط في رفح و30 كيلو في العمق حتي يمكن عمل مطار وميناء للفلسطينيين.

ورفض الرئيس مبارك المشروع تماما .. وبعد تنحي مبارك كان عربون مساندة الإدارة الأميركية للجاسوس المخلوع مرسي وعصابة الإخوان هو الموافقة علي إعطاء ال 600 كيلو متر دول .. ووافق مرسي والإخوان علشان الإدارة الأمريكية ترضي عنهم. وتم دعم الإخوان ب 8 مليار دولار ( وتم فيما بعد التحقيق مع باراك أوباما بسبب ال 8 مليار دول ) وكمان تعهدت شركة إخوانية في لندن ببناء مليون وحدة سكنية لمن يطلب حق العودة من الفلسطينيين.

وبدأ الجاسوس المخلوع مرسي تنفيذ الصفقة القذرة بإعطاء الجنسية المصرية ل 60 ألف فلسطيني حتى يتمكنوا من شراء أراضي مصرية فى سيناء.

وكان أول صدام بين السيسي وقتما كان وزيراً للدفاع والإخوان هو قرار منع تملك أراضي سيناء إلا لمن كان من أبوين مصريين كما تم منع بيع منطقة بحرم البحر حرم الجيش.

ثم جاءت ثورة يونيو العظيمة وأفشلت المؤامرة كلها .. وتم التحقيق مع جون كيرى في الكونجرس الأمريكي ثلاث أيام متتالية بسبب فشل المشروع وهي سابقة لم تحدث منذ الحرب العالمية الثانية.

وكل ما يحدث الآن من حرب وقتال وعمليات إرهابية في هذه المنطقة هي توابع إفشالنا لمشروع الخيانة الإخوانية ولصفقة الجنرال الإسرائيلي نتانياهو.

ولا زالت المؤامرة مستمرة ولكن الجيش المصري والمخابرات المصرية لها بالمرصاد.

حفظ الله مصرنا الغالية و سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم .

مؤسس و مسئول حركة شباب كريستيان للأقباط الأرثوذكس مهندس / نادر صبحي سليمان

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات