الزراعة تطرح الأضاحى بسعر مخفض فى 18 محافظة..تعرف على أماكن البيع

كتبت مارى ماهر
وزارة الزراعة أعلنت اليوم  عن خريطة حجز وبيع الأضاحى البلدية من أنتاج الوزارة ،ويتم ذلك من خلال خلال 187 منفذاً في 18 محافظة،والتابعة لقطاع الإنتاج ومحطات البحوث، وجمعيات تنمية الثروة الحيوانية، ومديريات الإصلاح الزراعي بالمحافظات.
وأصدرت الوزارة بيان لها وأوضحت الأتى :  بدء حجز الأضاحي بالأسعار المخفضة والتي تم الإعلان عنها، بداية من اليوم الأحد، وحتى نفاد الكميات المتاحة، والبالغة 49 ألف و446 رأس من العجول البقري والجاموسي، والأغنام والماعز، لافتة إلى أنه سيتم تسليم الأضاحي للمواطنين قبل العيد بنحو 48 ساعة.
كما أعلنت الوزارة عن أرقام خاصة للإبلاغ عن أية شكاوى خاصة بمخالفة الأسعار ، والاتصال على الأرقام: 33372198، 37614262، 37615972، ، والأسعار  كالتالي: العجول الجاموسي 50 جنيه للكيلو قائم، و55 جنيه للعجول البقري، و60 جنيه للماعز والخراف.
وتشمل الخريطة التي أعلنتها الوزارة لطرح الأضاحي، 4 منافذ بمحافظ القليوبية، و5 منافذ بمحافظة كفر الشيخ، و97 منفذ بمحافظة الشرقية، ومنفذ بمحافظة سوهاج، و5 منافذ بمحافظة البحيرة، و22 منفذ بمحافظة الفيوم، ومنفذ بمحافظة قنا.
كما تشمل الخريطة أيضاً منفذين بكل محافظة من محافظات المنوفية، والاسكندرية والإسماعيلية، ومنفذ واحد بكل محافظة من محافظات المنيا، وبنى سويف والوادي الجديد، ودمياط، والسويس، و3 منافذ بكل من محافظتي بورسعيد وأسوان، و15 منفذاً في محافظة الجيزة.
محافظة أسوانمحافظة أسوان
محافظة الإسكندريةمحافظة الإسكندرية
محافظة الاسماعيليةمحافظة الاسماعيلية
محافظة البحيرةمحافظة البحيرة
محافظة الجيزةمحافظة الجيزة
محافظة السويس_1محافظة السويس_1
محافظة الشرقية_1محافظة الشرقية_1
محافظة الفيوم_2محافظة الفيوم_2
محافظة القليوبيةمحافظة القليوبية
محافظة المنوفيةمحافظة المنوفية
محافظة المنيا_3محافظة المنيا_3
محافظة الوادى الجديدمحافظة الوادى الجديد
محافظة بني سويفمحافظة بني سويف
محافظة بورسعيد_2محافظة بورسعيد_2
محافظة دمياط_1محافظة دمياط_1
محافظة سوهاج_2محافظة سوهاج_2
محافظة قنامحافظة قنا
محافظة كفر الشيخمحافظة كفر الشيخ

متابعة المواطنة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات