وزير التنمية المحلية يصطحب الشاب ياسين الزغبى خلال جولته بالفيوم اليوم

ارشيفية

كتب مايكل وديع

اصطحب الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، الشاب ياسين الزغبى فى جولته بمحافظة الفيوم، لتفقد عدد من المشاريع بها، يأتى ذلك كأول جولة له عقب مؤتمر الشباب الذى عقد بمحافظة الإسكندرية.

 

وحسب ما جاء باليوم السابع يذكر أن، الشاب ياسين الزغبى تجول فى عدد من المحافظات لنقل شكاوى المواطنين للرئيس عبد الفتاح السيسى، وهو ما فعله الشاب خلال لقائه بالرئيس بمؤتمر الشباب فى الاسكندرية.

 

ويقوم الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية اليوم الإثنين، بزيارة إلى محافظة الفيوم، يتفقد خلالها عدد من المشروعات التنموية، و يرافقه الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، وعدد من قيادات الوزارة .

 

ويتضمن برنامج زيارة الدكتور هشام الشريف للمحافظة، افتتاح أول معرض دائم لجميع منتجات المنطقة الصناعية بكوم أوشيم بمدخل مدينة الفيوم، وعقد لقاء مع جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية، كما سيعقد الوزير اجتماعاً بجامعة الفيوم بخصوص مخطط التنمية بالمحافظة، ومن المقرر ان يعقب ذلك وضع حجر الأساس للمدرسة اليابانية الجديدة، وتفقد المدينة الرياضية وافتتاح المرحلة الأولى من تطوير مدخل وكورنيش شكشوك فى طريق بحيرة قارون .

 

كما سيقوم الوزير بتفقد المركز التكنولوجي بمركز مدينة الفيوم، لتقديم جميع أنواع الخدمات المقدمة للمواطنين مع مختلف جهات وأجهزة المحليات .

اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات