فودافون مصر تطلق هاتفا ذكيا لاستقبال خدمات الجيل الرابع

أطلقت شركة فودافون مصر هاتفها الذكى الجديد Vodafone smart turbo7  بأقل سعر فى السوق، لتحفيز العملاء لاستقبال خدمات الجيل الرابع للمحمول، التى يتوقع إطلاقها تجاريا خلال أيام

وقالت نهى سعد، رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام بشركة فودافون، إن إطلاق هذا المنتج تم بالتعاون مع فريق عمل فودافون العالمية، وأيضا الاستفادة من خبرات 27 شركة تابعة للمجموعة بالعالم من أجل توفير ما يحتاجه عملاء الشركة بالسوق المصرى فيما يتعلق بالهواتف الذكية.

وأضافت سعد على هامش مؤتمر صحفى اليوم، الثلاثاء لإطلاق هاتفها الذكى بالسوق المصرية، أن سعر الهاتف سيعود مرة أخرى للعميل، عبر أحد برامج فودافون، التى يمكن للعميل من خلالها الحصول على رسائل ومطالبات مجانية بقيمة 108 جنيهات شهريا ولمدة 12 شهرا، حيث تصل قيمة الهاتف لنحو 1299 جنيها.

وقال كريم شحاتة لـ”اليوم السابع” على هامش المؤتمر إن الهاتف يحمل علامة فودافون، وتم تصنيعه بالتعاون مع الكاتيل، مع إضافة المواصفات التى يحتاجها السوق المصرى.

وأضاف أن إطلاق فودافون لهواتف ذكية تستقبل خدمات الجيل الرابع فى هذا التوقيت بسعر منخفض لتحفيز المستخدمين على استخدام واستقبال الجيل الرابع خاصة أن غالبية المستخدمين بالسوق لا يمتلكون هواتف تعمل عبر 4G. .

وتابع بالقول: “إن فودافون مصر تسعى للاستحواذ على نحو 5% من سوق الهواتف الذكية خلال عامين من إطلاق هذا الهاتف، كما وفرت المجموعة نحو مليون جهاز، وسيتم توزيع نحو50  ألف جهاز بالسوق المصرية فى المرحلة الأولى.

فيما قالت فدوى قصير إن الشركة قامت بعمل أبحاث عن ما يحتاجه السوق المصرى وتم استطلاع رأى العديد من العملاء من جانب مجموعة عمل فودافون وذلك فى نحو 58 صفحة، بأنهم يبحثون عن هواتف مناسبة لهذا السعر مع واحتياجهم لشريحتين وهاتف  ذات شاشة كبيرة، وهو ما قامت له فودافون مع القيمة المضافة.

وإشارات إلى امتلاك فودافون مصر لنحو 350 فرعا رئيسى يتوافر بهم الجهاز الجديد، وسيكون متوفر لدى جميع تجار المحمول خلال أسابيع، وأيضا سيكون متاح إلكترونيا عبر E Shop ..

نقلاً عن اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات