حبس فني كهرباء ببني سويف قتل طليقته بعدما أهدت طفليها ملابس العيد

مديرية أمن بنى سويف

كتب مينا طلعت

قرر المستشار أحمد عبد الرحمن ماضي، مدير نيابة مركز شرطة الواسطى شمال بني سويف، بإشراف المستشار عماد علي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، حبس فني كهرباء بقرية الميمون، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل مطلقته «خنقًا»، وإخفاء جثتها داخل برميل بمنزله، اعتراضا على طلبها حضانة الأطفال ورعايتهم مع بدء العام الدراسي الجديد، حيث حضرت من منطقة فيصل بالجيزة لزيارة أبنائها بمنزل والدهم وإهدائهم ملابس العيد والعيدية.

وبحسب موقع الوطن كان مدير الأمن اللواء جرير مصطفى، تلقى إخطارًا من العميد ممدوح أبو زيد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من «أحمد. م. ع» بشأن شقيقه «محمد» فني كهرباء، يتهمه بقتل مطلقته «ناريمان. أ» 24 سنة، خنقًا ووضع جثتها داخل برميل بمنزله في قرية الميمون.

وكشفت التحريات الأولية تحت إشراف العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية أن المتهم انفصل عن المجني عليها منذ فترة طويلة بسبب الخلافات الأسرية بعد إنجابهما طفلين (ولد وبنت)، وأنها حضرت من منطقة فيصل بالجيزة، لزيارة أطفالها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأحضرت هدايا وملابس للأطفال.

وكشفت التحقيقات واعترافات المتهم في أقواله أمام رجال النيابة، أن المجني عليها طلبت من المتهم حضانة طفليها مع بداية العام الدراسي الجديد، وبعد طلبها انتابته حالة عصبية دفعته إلى خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم وضعها داخل برميل بمنزله، وأبلغ شقيقه الذي أبلغ الشرطة بالواقعة.

الوطن

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات