تحرير 512 مخالفة تموينية بأسيوط خلال أسبوع

كتب-أحمد الأنصاري

أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على استمرار الحملات التموينية بقرى ومراكز المحافظة لمواجهة ظاهرة تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وكانت مديرية التموين بالاشتراك مع مباحث التموين ورؤساء المراكز والاحياء قد قاموا بعدة حملات تموينية على الاسواق والمخابز والمستودعات لمدة أسبوع أسفرت عن تحرير 512 مخالفة تموينية متنوعة بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

وقال محسن فرغلى وكيل وزارة التموين إن الحملات تمكنت من تحرير عدد 477 مخالفة متنوعة ما بين نقص وزن ومواصفات وتهريب وتجميع دقيق والتحفظ على طن ونصف ردة خشنة و70 كيلو لحوم وكبدة غير صالحة للاستخدام بالاضافة الى 121 محضر مخالفة فى مجال المخابز والاسواق ما بين تصرف وتوقف عن انتاج الخبز وانتاج خبر غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة اداوت العجن وعدم صرف بونات خبز للمواطنين وعدم الاعلان عن مواعيد تشغيل المخبز وعدم الاحتفاظ بسجل تفتيش وادارة منشأة بدون ترخيص.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الحملات مستمرة وبصورة مفاجئة على المخابز ومستودعات البوتاجاز والجمعيات الاستهلاكية والاسواق وشوادر اللحوم والبدالين التموينين لضمان وصول الدعم لمستحقيه ومنع التلاعب فى الاسعار.

متابعة المواطنه

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات