النيابة تقرر حبس متهمين في «خطف الأطفال» بمنطقة بولاق الدكرور

قررت نيابة بولاق الدكرور، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تكوين تشكيل عصابي لخطف الأطفال بالمنطقة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار متهمين هاربين في القضية. ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت التحقيقات أن العصابة مكونة من 4 متهمين، تقودهم “حارسة عقار”، خططوا لخطف الأطفال ومساومة أسرهم على مبالغ مالية مقابل إعادتهم مرة أخرى.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة بورود بلاغ من الأهالي بضبط أحد الأشخاص حال شروعه في خطف طفل بشارع ترعة عبدالعال.

وعلى الفور، انتقل فريق من المباحث، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الوهاب شعراوي رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، إلى مكان الواقعة.

وتبين من خلال التحريات أنه أثناء سير أم الطفل 44 عاما، وبصحبتها نجلها ع.أ 13 عاما، طالب بالصف الثاني الإعدادي، فوجئت بتوقف سيارة ملاكي “دون لوحات معدنية” ترجل منها شخصان وشرعا في خطف الطالب عن طريق جذبه لداخل السيارة، إلا أن الأم استغاثت بالأهالي، وتمكنوا من ضبط السيارة وقائدها ع.م 21 عاما، سائق، وتمكن المتهمان الآخران من الهرب، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت معاون المباحث، وتمت مناقشة الشهود هم “م.م” 36 عاما، مهندس زراعي، و”أ.ص” 47 عاما، موظف، بأقوالهم، بتأييدهما لأقوال المبلغة.

وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع “م. ع”، 24 عاما، سائق، و”م.ف” 22 عاما، سائق.

وأدلى المتهم باعترافاته بعلمه من والدة المتهم الثاني التي تعمل حارسة لقطعة أرض مجاورة لسكن المبلغة أن والد الطفل يعمل مقاول وميسور الحال واتفقوا على خطف نجله ومساومته على إعادته مقابل مبلغ مالي.

وأضاف أن السيارة المضبوطة ملك شقيقه، وعقب ذلك انطلقت مأمورية من المباحث تحت قيادة الرائد طارق مدحت معاون مباحث بولاق الدكرور، لمطاردة المتهمين الهاربين وضبطهم وتقديمهم للنيابة العامة التى تباشر التحقيق في الواقعة.

الوطن

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات