اعترافات أب بالقليوبية: “خفت على ابنى من الإدمان فولعت فيه”

الاب المتهم

“مكنتش عايز أولع فيه، لكنه فضحنى أمام كل الناس، بسب إدمانه المخدرات، أنا بحبه وعايزه يتعالج من المخدرات، لكنه لم يسمع كلامي عشان كدا ولعت فيه”..  بهذه الكلمات، روي أب بمدينة شبين القناطر، فى القليوبية أسباب سكب البنزين على نجله مدمن المخدرات.

يقول أنور “أنا راجل كبير بالسن، وبشتغل بمسجد وبقيم الصلاة فيه، وأهل البلده يعلمون عنى الأخلاق الحميدة، لكن منه لله ابنى أحمد، جعلنى حديث الأهالى، بسب إدمانه المخدرات، وذهبت به إلى العديد من مصحات الإدمان، ولكن دون فائدة”.

وتابع “الأب” خلال التحقيقات، أن نجله يتعاطى الحشيش والهيروين، وأنه يسرقه هو ووالدته للإنفاق على المخدرات، وانه قام بعقابه، وإدخاله مصحة للعلاج من الإدمان، إلا أن نجله، يقوم بالهروب منها، ولخوفه عليه، كان يقوم بحبسه  بالمنزل، لكنه يستغل خروجى من المنزل، ويقوم بالتعدى على والدته بالضرب وأخذ أموال منها لشراء المخدرات، بالإضافة لسرقة أشقائه، وكان لا يخشى شيئا.

وأضاف “الأب” رغم كل هذا، كنت بشفق عليه، وأقدم له النصيحة، ولكنة كان لا يسمع لكلامى، ويوم الحادث، عدت إلى المنزل بعد صلاة العشاء، ووجدته يجلس في حجرته، و يتعاطى سيجارة حشيش مخدر، فقمت بمعاتبته، ولكنه قام بالرد على، مرددا “إنها  حياتة وما يريد يفعله ينفذه، وطلب منى عدم التدخل فى حياته، وانه سيظل في شرب المخدرات ولا يريد العلاج، فأستشط غيظا، وقمت بضربه، وأثناء ضربة حاول التعدى على، وتدخلت والدته لفض المشاجرة، فجلست بالأرض لم أصدق ما حدث، ابنى يريد ضربى، لخوفى عليه من الإدمان، فذهبت إلى المطبخ، و أتيت بجركن بنزين، وسكبته عليه وأشعلت فيه النيران، لكى أرتاح من أفعاله وشكاوى الجميع منه، كنت في نفس الوقت أبكى عليه وقلبى يتمزق لأنه ابنى وأنا أحبه، ولكن هو من دفعنى لفعل ذلك فيه.

وتابع “الأب” أنا لم أقصد حرقه، أنا كنت بأدبه، لكي يفيق لحالة، ويتعالج من الإدمان، ولكني نادم على ما أقترفته معه، ولم أتركه حتى يقلع عن المخدرات.

كان قد تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث شبين القناطر، بتلقيه بلاغًا، بنشوب حريق بمنزل بناحية عرب جهينة، دائرة المركز، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتبين إخماد الحريق بمعرفة الأهالى.

بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل ملك المدعو  “أنور ص” 64 سنة،عامل بمسجد بمديرية الأوقاف بالقليوبية،  ومقيم ذات الناحية، ونجم عن ذلك إصابة نجله المدعو  “احمد” عاطل، بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بالوجه واليدين، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعى.

وبسؤاله اتهم والدة بالقاء مادة سريعة الاشتعال ” بنزين” تجاهه وأضرام النيران به لرفضه العلاج من الإدمان، تمكن  النقيب يوسف الشامى معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وذلك لرفضة العلاج من الإدمان، وبسؤال شقيق المصاب المدعو عبد الله أنور 18 سنة، طالب ومقيم ذات الناحية، أيد ذلك، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10852 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2017م، وتم عرضه على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

1
الابن المحترق الابن المحترق
اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات