الحضرى: لا نفكر سوى فى هزيمة الكونغو والاحتفال بالتأهل للمونديال

كتب : جوزيف العرقاني

تحدث عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى ونادى التعاون السعودى، عن مباراة الفراعنة أمام الكونغو، المقرر إقامتها يوم 8 أكتوبر المقبل، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

طالب الحضرى الجميع بالتكاتف خلف المنتخب خاصة مع اقتراب انطلاق معسكر مباراته المهمة والمرتقبة، مشددًا إن لاعبى المنتخب لن يشغلهم منذ اليوم الأول لدخول المعسكر، سوى الفوز على الكونغو وحسم بطاقة التأهل للمونديال، لإسعاد الجماهير المتعطشة لرؤية الفراعنة فى كأس العالم بجانب تحقيق انجاز جديد يليق باسم الكرة المصرية وهذا الجيل من اللاعبين الواعدين.

تابع السد العالى أنه يجب على الجميع أيضا أن يغلق ملف الحديث عن اختيارات هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، لمباراة الكونغو، معلقا: “الرجل اختار اللاعبين الأنسب والأجهز للمباراة من وجهة نظره.. وأوضح أيضا أن الفترة المقبلة ستشهد منح الفرصة للاعبين الذين يستعيدون مستواهم او الذين يجيدون مع أنديتهم، وبالتالى يجب التوقف عن الحديث فى أسماء اللاعبين، ويصبح الكل الحديث منصبا على مصلحة مصر وأهمية الفوز فى المباراة المقبلة.

أضاف الحارس المخضرم أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للفوز على الكونغو، واذا تم الحسم يوم 8 أكتوبر وحصلنا على هدية من غانا، سنحتفل جميعا بالتأهل، أما اذا استمرت المنافسة للجولة السادسة فنحن قادرون على الفوز على غانا فى عقر دارها والتأهل للمونديال بفضل عزيمة اللاعبين وإرادتهم.

” متابعة الواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات