حبس 3 متهمين بممارسة الشذوذ الجنسى بالدقى 3 سنوات مع الشغل

عاقبت محكمة جنح الدقى، 3 متهمين بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، لاتهامهم بممارسة الشذوذ والتحريض عليه والإعلان عنه على مواقع التواصل.

كما عاقبت المحكمه برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، وسكرتارية مصطفى رشدى، أخر بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ، وأمرت المحكمة بمراقبة المتهمين مدة مساوية لمدة عقوبة كلا منهم.

تحقيقات نيابه الدقى، كشفت تمكنت قوى من قسم شرطة الدقى، من ضبط المتهمين “إسلام. ح” و “صلاح. ت” لاتهامهم بممارسة الفجور والإعلان عن نفسهما على مواقع التواصل الاجتماعى، كما تم ضبط اخر ساعدهم على ارتكاب ذات الجريمة، وتحرر ضدهم محضرا برقم 15751 لسنة 2017، وقضت المحكمة بحبس الاول 3 سنوات، وسنة واحدة المتهم الثانى.

وألقى القبض على المتهم”أحمد. ر”، فى القضية رقم 15865 لسنة 2017، والمتهم “سامح. إن” فى القضية رقم 15935 لسنة 2017، لاتهامهما بممارسة الفجور والتحريض عليه، وكذلك الإعلان عن على مواقع التواصل، وقضت المحكمة فى حق كلا منهما بالحبس 3 سنوات.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين استخدموا تطبيقات التواصل الاجتماعى للإعلان عن أنفسهم مقابل مبالغ مالية، وتمكن ضباط الأمن من الإيقاع بهم بعد ايهامهم أنهم من راغبى المتعة الحرم، وبتفتيش كلا منهم عثر فى هواتفهم على مقاطع مصورة لهم فى أوضاع مخلة أثناء ممارستهم الشذوذ الجنسى.

اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات