أحمد فتحى حديث الصحافة التونسية قبل قمة الأهلى والنجم الساحلي

كتبت رانيا مجدي

سلطت الصحف التونسية الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الاهلى والنجم الساحلىالتونسى فى السابعة مساء بعد غد، الأحد، بملعب “برج العرب”، فى “إياب” الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ويكفى النجم الساحلى التونسى التعادل السلبى فى مباراة “برج العرب” للصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ 10 سنوات، بعدما تغلب فى مباراة الذهاب التى أقيمت قبل 3 أسابيع بالملعب الأولمبى فى “سوسة” بهدفين مقابل هدف واحد.

البداية مع جريدة “الصحافة”، التى تحدثت عن تركيز هيبار فيلود المدير الفنى لنادى النجم الساحلى على إستغلال الظهير الايمن للنادى الأهلى أحمد فتحى عن المشاركة فى مباراة الاحد للأيقاف من أجل هز شباك شريف إكرامى.

وأضافت أن محمد هانى بديل أحمد فتحى ليس لديه خبرة التعامل مع مثل هذه المباريات المصيرية، مشيرة إلى أن الجهة اليمنى للنادى الاهلى ستكون مصدر خطورة النجم الساحلى فى هذا اللقاء.

أما إذاعة “جوهرة إف إم”، فتحدثت عن حالة التفاؤل التى تسيطر على لاعبى النجم الساحلى التونسى بالعودة من الاسكندرية حاملين بطاقة التأهل إلى نهائى دورى ابطال افريقيا، مشيرة إلى أن الفريق الملقب بـ”جوهرة الساحل” سيكون متسلحاً بعاملى الأرادة والعزيمة أمام الاهلى الذى يسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل قلب الطاولة على رفاق المهاجم أمين الشرميطى.

فى حين قالت صحيفة “الشروق”، إن فريق النجم الساحلى يحلم باستغلال خبرته الواسعة فى المشاركات الأفريقية لتكرار سيناريو نجاحات المواسم الماضية والعودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية يحسم بها تذكرة العبور إلى النهائى الأفريقى.

المصدر اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات