الرياضة تنكوي بنيران الإرهاب .. أبناء الرياضيين يستشهدون في حب مصر

كتب : جوزيف العرقاني

يومًا تلو الأخر تفقد مصر شبابها من رجال الشرطة والمجندين في عمليات إرهابية مختلفة وهو ماجعل الحداد معلنًا في البلاد لحين القضاء على تلك العناصر والتخلص منها ففي جولاتك داخل معظم البيوت المصرية ستجد نيران الإرهاب كوَتهم وسقط منهم شهيدًا بأيدي الإرهابيين .

يستعرض ” المواطنة نيوز” 3 رياضيين كواهم الإرهاب

نجل اللواء مشهور آخر الضحايا

فقد اللواء حلمي مشهور مدير الكرة بنادي حرس الحدود، نجله النقيب إسلام، أثناء تأديته لعمله على هامش الاشتباكات التي دارت بين قوات الجيش والشرطة والإرهابيين بمنطقة الواحات بالجيزة، وهي العملية الإرهابية التي راح ضحيتها عدد كبير من شهداء الشرطة والمجندين.

ابن اللواء مشهور
ابن اللواء مشهور
الشهيد النقيب احمدحلمي
الشهيد النقيب احمدحلمي

نجل الكابتن محمد عمر

فقد محمد عمر نجم منتخب مصر والاتحاد السكندري نجله المقدم شريف والذي يعد نجل شقيقة شوقي غريب المدير الفني السابق للإنتاج الحربي، في عملية إرهابية أثناء تأدية عمله في سيناء حيث أقيمت له جنازة عسكرية من أمام المنطقة الشمالية العسكرية ونعاه كل الرياضيين واحتسبه الجميع عند الله شهيدًا.

استشهاد نجل محمد عمر
استشهاد نجل محمد عمر

استشهاد لاعب القناة في عملية إرهابية

استشهد إبراهيم كونشا لاعب القناة ومنتخب الشباب، في عملية إرهابية على حدود سيناء خلال أداءه لفترة التجنيد الخاصة به منذ يومين حيث تم تشييع جثمانه من الإسماعيلية وهو من مواليد 1989 وهو الحادث الأليم الذي هز الوسط الرياضي كله.

استشهاد لاعب القناة في عملية إرهابية
استشهاد لاعب القناة في عملية إرهابية
لاعب القناة الشهيد
لاعب القناة الشهيد
” متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات