بالصور : داعشى بريطانى يعود الى بلده لعدم وجود زبدة كاكاو مرطبة للشفاه وسبراى معطر بسوريا .

عاد الارهابي عمران خواجة الملقب بـ”باربي داعش” الى مسقط رأسه بريطانيا وذلك بعد ان اشتكى من عدم وجود مرطبات للجلد وورق تواليت في سوريا، وأيضا فشل أصدقائه في إرسالها له.
وبحسب صحيفة “تليجراف” البريطانية، انه على الرغم من ظهور خواجة والذي كان أحد قادة جماعة ما تسمى بـ”راية التوحيد” المرتبطة بداعش في عدة فيديوهات دعائية تعبر عن القسوة والوحشية، من بينها فيديو يحمل فيه رأس مقطوعة، إلا أن الجهادي مفتول العضلات كان منزعجا بشدة من عدم وجود مستلزمات عناية بالجسم كافية مثل سبراي معطر وزبدة كاكاو مرطبة للشفاه والصابون والمناديل الورقية ومعجون الأسنان وأوقية ذكرية لاستخدامها في ممارسة الجنس مع “غنائم الحرب”.
وعندما فقد خواجة الأمل في تحقيق طلباته وفشل طلبه المتكرر لأصدقائه في إرسال احتياجاته، عاد متخفيا إلى مسقط رأسه بريطانيا بعد أن نشر عددا من الرسائل التمويهية على “فيسبوك” لترويج إشاعة وفاته لتسهيل عودته لسوريا مرة أخرى كي يجمع الأموال اللازمة ويجند أشخاصا جدد يصطحبهم معه إلى سوريا.
واستمعت محكمة وولويتش كراون البريطانية لأقوال خواجة بعد القبض عليه، حيث قال إنه نادم على العودة إلى بريطانيا من أجل تجنيد مزيد من البريطانيين، محذرا الشباب من الانسياق وراء الدعاية الجذابة التي تهدف إلى مشاركة الشباب في الجهاد، حسب زعمه.

نقلا عن الأهرام الكندى

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات