فراعنة الطائرة يتأهلون لنهائي أفريقيا والمونديال بالفوز على الكاميرون

كتب : جوزيف العرقاني

تاهل المنتخب الوطني للكرة الطائرة الي بطوله العالم بعد فوزه في مباراة قبل النهائي علي منتخب الكاميرون بثلاثة اشواط نظيفه وسيواجه المنتخب نظيره التونسي في نهائي بطولة الامم الافريقة غدا
وفاز المنتخب الوطني بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا على نظيره الكاميرونى بنتيجة 3/0 ، فى إطار نصف نهائى البطولة الأفريقية، التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 29 أكتوبر الجارى على مجمع الصالات بإستاد القاهرة ، حيث إنها مؤهلة إلى كأس العالم 2018 ، ليتأهل إلى النهائى لمواجهة تونس .
وبصعوده للنهائي، ضمن المنتخب المصري التواجد في كأس العالم ٢٠١٨، حيث يتأهل عن أفريقيا أصحاب الثلاث مراكز الأولي في البطولة الأفريقية الحالية.
يذكر ان اللقاء بدء متأخرا بسبب زيادة مدة اللقاءات التى أقيمت قبل لقاء الفراعنة على نفس الصالة .
كان منتخب فراعنة الطائرة قد تأهل إلى الدور نصف نهائى بالفوز على رواندا فى ربع النهائى الذى أقيم أمس الخميس، تأهل الفراعنة إلى دور ربع النهائى بالفوز فى الدور التمهيدى على كلا من النيجر والكونغو الديمقراطية بثلاثية نظيفة للمجموعة الأولى.
تضم قائمة الفراعنة فى هذه البطولة 14 لاعبا مابين الخبرات و الشباب و هم كلا من ، عبد الله عبد السلام و حسام يوسف و أحمد صلاح و أحمد قطب و عبد الحليم فهيم ” عبو ” و هشام يسرى و محمد عادل ” دولا ” و محمد محسن و أحمد سعيد و مصطفى إبراهيم ” دبشة ” و أحمد حمادة و أحمد جلال و أحمد عبد العال ” درنكة ” و محمد رمضان .
” متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات