المهندس ” الكتالوني سيرجي ” : الآن يستطيع الرجال الزواج من الدمية الآلية ، والإنجاب منها ، والعرب : ” عليك العوض يارب ” ..

كتبت / أمل فرج

فجّر المهندس الكتالوني سيرجي سانتوس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اختراعه المثير للجدل، المعروف باسم “الروبوت الجنسي”.

وقال سانتوس، إن الروبوت التي أطلق عليها اسم “سامانثا”، ستحصل قريبًا على “كود أخلاقي”، كما أنها سوف تصبح قادرة على الحكم على شخصية شريكها وتحديد ما إذا كان شريرًا أم طيبًا، في غضون ثلاثة أشهر، وفقا لما ذكر موقع “ميل أو لان لاين” البريطاني

وأشار إلى أنها “مغطاة بأجهزة استشعار تستجيب باللمس، على الساقين والشفتين والكتفين والمناطق الحساسة، ويمكن أن تصل حد النشوة، إذا تمّت إثارتها بما فيه الكفاية، بل إنها ستردد العبارات الجنسية التي يقولها البشر”.

وأكّد سانتوس أن دُميته الجنسية، ستكون قادرةً على إنجاب الأطفال من شريكها باستخدام تكنولوجيا “تكوين النسل”.

قائلا: “سيتم استخدام برامج الكمبيوتر لخلق الدماغ الجديد، بذكاء اصطناعي للطفل، وسأقوم ببرمجته بجينوم حتى يتمكن من الحصول على قيم أخلاقية”.

ونقلت وكالة “سبونتيك” عن سانتوس قولة: “بالإضافة إلى مفاهيم الجمال والعدالة والقيم التي يمتلكها البشر، فإن إنشاء طفل مع هذا الروبوتسيكون أمرا بسيطا للغاية .. الأمر الذي أثار حفظة العرب لاستشراء الفساد إلى هذا الحد معلقين بالهجوم تارة ، والسنقلخرية تارة ، والتلاعب بالفكرة لإغاظة النساء ، وفي النهاية يضرب العرب كفا بكف معلقين ” عليك العوض ومنك العوض يارب ”

نقلا عن عربية sky news

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات