السيدة البدينة تجعل الرجل أكثر سعادة .

النحافة أصبحت مؤخرا من أولويات المرأة المصرية، فكل منهن لديها طبيب لتحديد نظام غذائي، ومدربين لممارسة الرياضة للمحافظة علي جسمها النحيف، معتقده بأن نحافتها سر سعادة زوجها بينما أثبتت دراسة أمريكية أجراها قسم علم النفس في جامعة “Namibia”، أن الرجال الذين يتزوجون من سيدات بدينات هم أكثر سعادة من الذين مع نساء نحيلات. بحسب موقع “yourtango” الأمريكي المعني بالأمور الأسرية والزوجية.

وأثبتت الدراسة أن النساء البدينات يعتبرن أفضل الزوجات لأنه يسهل التعامل معهن، إذ أنهن لا يتأثرن بالتدليل مثل نظيراتهن من النحيفات.

وأضافت الدراسة أن البدينات من النساء أكثر قدرة علي التفاهم وتحمل فظاظة الزوج بسبب مهارتهن في تصريف أمورهن التي تعلمنها منذ الطفولة، وعدم اعتمادهن علي الجمال فقط كالأخريات.

ووفقا لنفس الدراسة، فإن الرجال يبتسمون أكثر مع المرأة السمينة، كما أن لهذا النوع من السيدات القدرة علي توقع احتياجات الرجل وتلبيتها. وخلُصت الدراسة إلي أن السيدات البدينات يكرسن كل طاقتهن لبيتهن، كما تعودن علي ألا يكن بؤرة اهتمام الأسرة وبالتالي يكرسن أنفسهن لإسعاد الزوج، بعكس النحيفات اللاتي يقلقن علي مظهرهن ويلتزمن دائما بنظام رجيم معين، ولا يفكرن إلا في أنفسهن.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات