وفاء عامر: مشهد واحد وأنهى علاقتى بـ”كارما” لخالد يوسف

قالت النجمة وفاء عامر، إنها انتهت من تصوير معظم أحداث دورها بفيلم “كارما”، للمخرج خالد يوسف، مشيرة إلى أنه يتبقى لها مشهد واحد، سيتم تصويره بأحد المقابر، وتنتهى تماماً من الفيلم.

ولفتت “عامر” إلى أنها تظهر كضيفة شرف فقط ضمن أحداث العمل، وتم تصوير دورها على مدار 9 أيام، قائلة، “عودة المخرج خالد يوسف للساحة السينمائية والإخراج أسعدتنى للغاية، وعندما يرشحنى لو فى مشهد واحد لن أتردد لأنه مخرج فاهم شغله كويس، ويعى جيدا ماذا يريد، وحققت معه نجاحات سابقة أخرها فى فيلم “كف القمر”، فأدرك جيدا أنه لن يعرضنى لخطر، ثانيا أن أقدم معه مشهدا واحدا أفضل من أن أقدم 50 مشهداً مع مخرج آخر بعمل لن يتم مشاهدته.

ويشهد الفيلم عودة المخرج السينمائى للساحة بعد غياب 6 سنوات، ويعد التعاون السينمائى الثالث بين المخرج خالد يوسف، والنجم عمرو سعد، بعد نجاح فيلمى “دكان شحاتة” إنتاج عام 2009، وقبله “حين ميسرة” عام 2007، وحقق العملان نجاحا ساحقا على المستويين النقدى والجماهيرى، وقبلهما قدما معا فيلم “خيانة مشروعة”.

فيلم “كارما” من بطولة عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وزينة، ووفاء عامر، وماجد المصرى، وحسن الرداد، وخالد الصاوى، ودلال عبد العزيز وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمد رفيع وإخراج خالد يوسف.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات