اليوم.. أبطال مسلسل “أنا شهيرة وأنا الخائن” فى العين السخنة

قال المخرج أحمد مدحت، إن أسرة مسلسل “أنا شهيرة وأنا الخائن”، يستكلموا تصوير المشاهد الخارجية من أحداث المسلسل اليوم الأربعاء فى مدينة العين السخنة، لافتاً إلى أن التصوير مستمر هناك لمدة يومين وبعدها يعود فريق العمل لاستكمال التصوير فى كلية الزراعة.

وأشار مدحت أن المشاهد تجمع بين الفنان أحمد فهمى والفنانة ياسمين رئيس، وباقى فريق العمل، حيث من المقرر أن يسافر الأبطال إلى دولة المغرب لتصوير مشاهد أخرى تجمع بين فهمى ورئيس، وهى عبارة عن قضاء شهر العسل، موضحاً أن الجهة المنتجة حددت موعد السفر نهاية الشهر الجارى.

مسلسل “أنا شهيرة وأنا الخائن” مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة “شهيرة ورؤوف” حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر “رؤوف” الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا فى الحكاية.

“أنا شهيرة.. أنا الخائن” بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمى، خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وآخرين، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات