ستة أسباب تدفع الرجل لإهمال حبيبته.. أبرزها امرأة أخرى !!.

دائما ما يصيب معظم الفتيات القلق عندما يقوم شريك حياتهن بعدم الاتصال بهن لمدة طويلة.. لذلك ننشر لكي جميع الأسباب التي تجعل الرجل لا يقوم بالاتصال بحبيبته لمدة 3 أيام كحد أقصى، وإذا أصبحت المدة أكبر من ذلك؛ فهذا ينذر بوجود مشكلة في العلاقة نفسها.

ونصح موقع “بيوتي اند تيبس”، أنه يجب على جميع النساء التعامل بحكمة مع الرجال وبدون توتر وقلق وعصبية لأن تلك الصفات صفات مزعجة للرجل.

دعونا نلقي نظرة على الأسباب المنطقية التي يمكن يقع فيها الرجل، وتدفعه لعدم الاتصال لمدة 3 أيام:

-مشغول حقا.. يمكن أن يكون لدى الرجل أعباء في الشغل كثيرة مما تجعله ينفصل عن حياته اليومية، والرجال ليسوا مثل النساء لديهم القدرة على انجاز أكثر من عمل وقت واحد، فهو يغرق في مشاكل العمل وأعباءه إذ ربما يتأخر في الاتصال بك وفي هذا الحالة يجب عليك أن تخففي عنه أعباء العمل و تقومي آنت بالاهتمام.

-طبيعته … لكل رجل طبيعة خاصة به فيجب معرفة طبيعته وبعد ذلك تقومي بمحاسبته عن عدم اهتمامه ربما يكون الرجل الذي دائما يريد المرأة هي التي تقوم بالاهتمام به ومن السهل حل تلك المشكلة بأنك تجلسي وتناقشي معه أن هذا الأمر يزعجك والاهتمام بين الطرفين شيء مطلوب.

-يعتقد أن الدور عليك.. في بداية أي علاقة يجب على الطرفين إظهار الاهتمام ويقوموا بالاتصال ببعض.. فدائما تقع الفتيات في خطأ أن تجعل جميع الخطوات الأولى على الرجل، فالرجل مثل النساء يريد أن يشعر باهتمامك فإذا غاب لبعض الوقت قومي آنت بالسؤال عنه.

-غاضب … بمعنى يجب أن  تنظري إلى أخر رسالة أو مكالمة تليفون بينكما إذا ربما فعلتي ما يزعجه أو يغضبه وهو استخدم عدم الاتصال كطريقة لترك رسالة لكي بأنه غاضب.

-يحتاج بعض المسافة.. كثير منا يريدون بعض الوقت للتفكير أو يريدون أن  يكونوا لوحدهم لعض الوقت لذلك إذا هو أراد بعض المسافة أعطيها له.

-يوجد امرأة أخرى.. الرجل عند معرفة امرأة جديدة يعطي لها جميع اهتمامه وتفكيره لذلك ربما يقطع علاقة بدون أسباب.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات