لجنة المواطنة بالحركة الشعبية تستنكر الهجوم الإرهابى على مسجد الروضة

أدانت لجنة المواطنة بالحركة الشعبية فى حب مصر , بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضه بالعريش،وأسفر عن استشهاد 200شخصا و 130مصاب. وأعربت لجنة المواطنة عن أسفها لهذه الحادث الإجرامى الفج ، وإزاء أعمال العنف المستمرة. وقالت مريم عدلى رئيس لجنة المواطنة: أنه استهداف جديد يكشف عن استراتيجية القتل الشامل، لدى هذه الجماعات الإرهابية , حيث استهدفوا من قبل الكنائس، واليوم يد الغدرتستهدف المساجد الأمر الذى ينم على تجرد مرتكبيه من أدنى درجات الإنسانية فهؤلاء الإرهابيين أعداء الإنسانية . ووصفت رئيسة لجنة المواطنة أن استهداف المصلين فى دور العبادة بالجريمة الشنعاء التى ترفضها كافة الأديان السماوية مؤكدة أنها جريمة ضد الانسانية .

وأعربت رئيسة لجنة المواطنة عن أسفها الشديد لسقوط 200 شهيدا من المصلين المدنيين الأمنيين و130 مصابا من الضحايا نتيجة القتل الوحشى والاعتداء الإرهابي الآثم، وأكدت رئيس لجنة المواطنة على تضامنها فى مواجهة التطرف ونبذ الإرهاب بكل أشكاله وتدعو المجتمع الدولى إلى مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة واجتثاثها من جذورها , كما أعربت عن مواساتها لأسر الضحايا من القتلى والجرحى الأبرياء جراء هذاالمذبحة…

يذكر أن مجهولون اليوم الجمعة قد استهدفوا مسجد الروضة بشمال سيناء خلال صلاة الجمعة بعبوات ناسفة، وأطلقوا الرصاص على من حاول الهرب من النيران ، في محافظة شمال سيناء.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات