دكتور عادل رياض يكتب اللى اختشوا ماتوا

المدعو عبدلله رشدى ..ممكن أقولك حاجة .. إذا كان الغرب المسيحى كافرا فلماذا تستخدم أدواتهم وتكنولوجيتهم من سيارة وموبيل وعلمهم وأجهزتهم الكهربائية كلها التى فى بيتك ؟؟!!.. أليس هذا مشاركة فى كفرهم ؟؟!!..لماذا نرسل أولادنا وبناتنا إليهم فى منح وبعثات وتصرف الدولة ملايين من الجنيهات للتعرف على علمهم وتقدمهم العلمى ماداموا هم كفار ؟؟!! .

أليس هذا نفاقا بل مشاركة واضحة فى كفرهم ؟؟!! لماذا يذهب رؤساءنا فى رحلات مكوكية إليهم للتعرف على علمهم فى أمور عديدة وعلى تجاربهم المختلفة لتطبيقها فى بلداننا ماداموا هم كفرة ؟؟!! أليس هذا رياءا ؟؟!! لماذا نقبل معونتهم ومساعدتهم فى تعليم أولادنا بنشأة جامعات لهم فى بلداننا ؟؟!! أليس هذا ضربا من الجنون وإزدواجية فى الشخصية ؟؟!! هل تعلم أن أحفاد القردة والخنازير!!! هم أصحاب الحضارة وكل الإختراعات كلها على مر العصور هم لهم الفضل فيها من الألف إلى الياء من كهرباء وسيارات وقطارات وتليفونات وطائرات وووووووو …..

بل لا أتجنى أن اقول لك حتى ملابسك كلها هم لهم الفضل فيها ومن عندهم !!!! أخيرا …عايزنى أحترمك وأن تكون ذو مصداقية عند الكثيرين من أبناء وطنى بكل طوائفه وأن تكون صادقا مع نفسك وعند الكثيرين وأن تكون أيضا قدوة لشبابنا ..أقولك : كفر ما شئت من بشر وسوف أحترمك جدااااااااااااا بشرط أن تكون عاريا تماما بلا ملابس و ان تتخلى من كل شئ هم لهم الفضل فيه من سيارة وخلافه ومن جميع وسائل الراحة التى وفرتها لنا تكنولوجيتهم وتركب حمار أو جمل لتأخذ خيمة فى صحراء جرداء وتنادى بكل تخاريفك على أن لا تستخدم ميكروفون ولا تليفزيون ولا أى وسيلة إعلام لأنها من أدواتهم الكافرة …وبعدها قولى بقه : مين هيسمعك أو حتى مين هيحس بيك ؟؟!! فأنت نكرة بدون علمهم وتكنولوجيتهم …..صحيح اللى اختشوا ماتوا

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات