السيسي لرئيس الأركان: مسؤوليتك دحر الإرهاب في سيناء خلال 3 أشهر

كتب : جوزيف العرقاني

كلف الرئيس، الفريق محمد فريد حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة، بإعادة الأمن والاستقرار إلى سيناء خلال الـ 3 أشهر القادمة: “أنت مسئول قدامي أنت والشرطة المدنية في 3 شهور تخلص الإرهاب بفضل الله وعونه، واستخدم كل القوة الغاشمة”.

قال الرئيس، خلال كلمته اليوم الأربعاء: “تأتي ذكرى الاحتفال بعد حادث الروضة الإرهابي الذي استهداف الأبرياء في بيوت الله، ممن تجردوا من صفات الرحمة التي نادى بها رسولنا”. وأضاف: “ندعو الله أن يعيد هذه المناسبة على الشعب المصري بالخير واليمن والبركات، متسائلًأ: “كيف لمن يدعون اتباعهم نهج الرسول الكريم ودين الإسلام الذي يحث على التراحم أن ينشروا الفساد في الأرض، بأي منطق إنساني يحلل البعض لأنفسهم قتل الأطفال والشيوخ وحرمانهم من حقهم في الحياة”.
واستكمل: “مصر تواجه حرب مكتملة الأركان تسعى لهدم الدولة واستنزاف جهودها، حرب تقودها فئه تتوهم أن الشعب سيتوقف عن مسيرة البناء والتنمية، وتدعم هذه الفئة قوى خارجية تمدها بالسلاح لفرض هيمنتها على المنطقة ومنع مصر من أداء دورها الإقليمي”. وتابع الرئيس: “شكل الإسلام في العالم دلوقتي بقى عامل إزاي، الناس كلها خايفه مننا بغض النظر عن الأسباب بقى”. وكلف الرئيس، الفريق محمد فريد حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة، بإعادة الأمن والاستقرار إلى سيناء خلال الـ 3 أشهر القادمة: “أنت مسئول قدامي أنت والشرطة المدنية في 3 شهور تخلص الإرهاب بفضل الله وعونه، واستخدم كل القوة الغاشمة”.

” متابعة المواطنة نيوز ”

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات